برومو

الليلة.. رامز جلال يستعرض كواليس حلقات برنامجه

كواليس رامز مجنون رسمي
يستعد الفنان رامز جلال، اليوم الجمعة، لعرض كواليس حلقات برنامجه “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه عبر شاشة mbc مصر.

نرشح لك: من كواليس برنامجه.. رامز جلال يلاعب كلبه الآلي


الجدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري كانت قد رفضت الدعوى المقامة مِن قِبل عدد من المحامين لمنع بث برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يُعرض على شبكة قنوات mbc، ومنصة “شاهد”.

وأشار ثروت عبد الشهيد، المُستشار القانوني لـ “مجموعة MBC” في القاهرة، إلى أن نص الحكم القضائي أكّد على أن المحكمة اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف والتمييز، “كما طالبت الدعوى المرفوعة”، وأشارت المحكمة إلى أن البرنامج لا يعدو عن كونه عملاً فنياً يمارِس فيه مُقدِّم البرنامج بعض الدعابات مع الضيف، وأن الحلقة لا تكاد أن تنتهي إلا وقد أجاز الضيف كافة ما تعرّض له خلالها.

وأضاف الحكم إلى أنه يجب النظر في الحركات والأفعال التي تقع داخل البرنامج في سياقها الفني ولا يجب تحميلها أكثر من حجمها الطبيعي. وأكدت المحكمة مُجدداً على أنه من الطبيعي أن تتنوع الأعمال الفنية لترضي كل الأذواق ووجهات النظر، وهو ما يتفق مع جوهر حرية التعبير.

وأشار ثروت عبد الشهيد، المُستشار القانوني لـ “مجموعة MBC” في القاهرة، إلى أن نص الحكم القضائي أكّد على أن المحكمة اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف والتمييز، “كما طالبت الدعوى المرفوعة”، وأشارت المحكمة إلى أن البرنامج لا يعدو عن كونه عملاً فنياً يمارِس فيه مُقدِّم البرنامج بعض الدعابات مع الضيف، وأن الحلقة لا تكاد أن تنتهي إلا وقد أجاز الضيف كافة ما تعرّض له خلالها.وأشار ثروت عبد الشهيد، المُستشار القانوني لـ “مجموعة MBC” في القاهرة، إلى أن نص الحكم القضائي أكّد على أن المحكمة اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف والتمييز، “كما طالبت الدعوى المرفوعة”

كواليس رامز مجنون رسمي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock