شاهد: وصية المنسي الأخيرة في الحلقة 27 من الاختيار

أسماء شكري

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الاختيار الذي يعرض خلال رمضان الجاري، وصية الشهيد أحمد المنسي الأخيرة لزملائه، وهو الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة.

نرشح لك: مخرج “الاختيار” يحذر أهالي شهداء البرث من مشاهدة الحلقة الـ 28

في أحد مشاهد الحلقة يجلس المنسي ليلا مع زملائه قبل استشهادهم في كمين البرث، ويحدثهم عن وصيته قائلا: “أنا موصي طوب الأرض يوم ما استشهد أدفن زي ما أنا بأفرولي.. الشهيد لا بيتغسل ولا بيتكفن”.


يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي قررت إذاعة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار بدون إعلانات، وقال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة، إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية وتحديدا الحلقة 28 والتي ينتظر أحداثها الجميع، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

يتناول مسلسل الاختيار قصة حياة العقيد أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياته‎.

الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.