ياسر جلال يكشف كواليس "الفتوة"

ياسر جلال عن الفتوة 
قال الفنان ياسر جلال، إنه سعيد بردود أفعال الجماهير على مسلسل “الفتوة“، مشيرًا إلى أنه بالرغم من عدم امتلاكه حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن ردود الأفعال تصل له.ياسر جلال عن الفتوة

نرشح لك: أحمد صلاح حسني: الحلقات المقبلة من “الفتوة” ساخنة

أوضح “جلال” خلال لقاء عبر تطبيق “زووم” مع برنامج “القاهرة الآن”، مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة “الحدث”، أنه خشي من الدور بعدما قام بتأديته عمالقة السينما المصرية، مثل فريد شوقي ومحمود المليجي وغيرهم.

تابع: “بس أنا على طول بخاف والراحل الفنان سعد أردش قال لنا الفنان الذي يخاف يتعلم دائما، لأن الخوف يدفع للتعلم باستمرار”، مشيرًا إلى أن دور الفتوة في المسلسل مختلفا عن ما قدمه الكبار في تاريخ السينما المصرية.

ياسر جلال عن الفتوة
أشار إلى أن الصعوبة التي واجهته أثناء تصوير العمل هو استخدام “النبوت”، لافتًا إلى أنه بدأ التدريب بالعصا قبل الدخول في مرحلة التصوير، وذلك بالتدريج عبر استخدام “النبابيت الفيك”، مشيرا إلى أن بعض الضربات أثناء العمل كانت موجعة رغم أن “النبابيت” المستخدمة غير حقيقية.
ياسر جلال عن الفتوة

كما كشف “جلال” عن أن أهم الأعمال الرمضانية التي حازت إعجابه ودفعته لمشاهدتها هي مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان، و”الاختيار” و”النهاية”، بالإضافة لمسلسل “فلاتينو” للزعيم عادل إمام ومسلسل “بـ100 وش”.

 

نرشح لك: ما هو أفضل مسلسل في رمضان 2020؟

قال الفنان ياسر جلال، إنه سعيد بردود أفعال الجماهير على مسلسل “الفتوة”، مشيرًا إلى أنه بالرغم من عدم امتلاكه حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن ردود الأفعال تصل له.قال الفنان ياسر جلال، إنه سعيد بردود أفعال الجماهير على مسلسل “الفتوة”، مشيرًا إلى أنه بالرغم من عدم امتلاكه حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن ردود الأفعال تصل له.قال الفنان ياسر جلال، إنه سعيد بردود أفعال الجماهير على مسلسل “الفتوة”، مشيرًا إلى أنه بالرغم من عدم امتلاكه حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن ردود الأفعال تصل له.

ياسر جلال عن الفتوة