ماذا تقرأ ياسمين صبري في تتر "فرصة تانية"؟

نور الهدى فؤاد

ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي تقرأ رواية بعنوان ( no time for goodbye) خلال تتر مسلسلها “فرصة تانية” المشارك في سباق الدراما الرمضانية 2020 والذي يشهد بطولتها المطلقة الثانية.

الرواية للكاتب الكندي الأمريكي Linwood Barclay صدرت عام 2008، وحققت نجاحًا كبيرًا، وحازت على لقب الأعلى مبيعًا في العالم لنفس العام، وفقًا لصحيفة صانداي تايمز، وتحكي عن الطفلة “سينثيا” ذات الـ14 عامًا، التي تختفي أسرتها في ظروف غامضة في صباح اليوم التالي، لاكتشاف والدها أنها تتعاطى المخدرات، مع أحد أصدقائها، بينما تعاود البحث عنهم بعد مرور 25 عامًا، أصبحت خلالهم زوجة وأم، عاشتهم مع يقين لا يفارقها بأن أسرتها لاتزال على قيد الحياة.

ويبدوا جليا الاختلاف الكبير بين الرواية وأحداث المسلسل، ما ينفي أي علاقة بين العمل والكتاب الذي يرجح أن المخرج اختار إضافته بسبب عنوانه.

يذكر أن مسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وهبه مجدي وآيتن عامر، ودياب، ونهال عنبر، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقص عادل.

“فرصة تانية” يتناول قصة حب “ملك” ياسمين صبري و”زياد” أحمد مجدي، التي تنتهى بالخيانة ثم زواج “زياد” الذي تتعرض بسببه “ملك” لحادث سيارة تفقد على إثره ذاكرتها، وهو ما يفتح الباب لفرصة ثانية لاستعادة حبهما بظهور “زياد” من جديد بعد مرور عام وطلاقه من “ريهام” آيتن عامر.

نرشح لك: دينا الشربيني بفستان الزفاف في الحلقة السابعة من “لعبة النسيان”