مازن حايك: في نجوم "بيستقتلوا" للظهور مع رامز

قال مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة “MBC”، إن برامج المقالب لديها طابع فيه تجاوزات في جميع البلدان، وذلك المطلوب منها حتى تستطيع النجاح.

تابع “حايك” في مداخلة هاتفية مع برنامج “صوم بإنرجي”، عبر راديو “إنرجي”، اليوم، مع وائل منصور، أن ما نراه على الشاشة في برنامج “رامز مجنون رسمي” هو مقصود ومطلوب، مشيرًا إلى أن رامز جلال مبدع.

أشار أن أول يومين فقط من رمضان، حصل على مشاهدة على “سناب شات، يوتيوب، فيس بوك”، نحو 120 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى نسب مشاهدة التلفزيون، ليصل بالتقريب 200 مليون مشاهدة.

أوضح “حايك” أن الإدارة تحترم من ينتقد ويختلف مع البرنامج، لكن من يرى أن رامز يقدم تجاوزات وأشياء تدفعه لمستشفى الأمراض العقلية وتضر بأسرته، لا يشاهد البرنامج، ولكن لا تمنعوا الآخرين من مشاهدته.

أضاف: “طالما في ملايين يشاهدوه ويحبوه، فليشاهده من يحبه ويشاهد غيره من يريد أن يشاهد غيره بكل محبة”، مؤكدا أن برنامج رامز جلال أنتجته شركة إماراتية، تم تصويره بدبي ويبث من هناك، ويعرض على 5 قنوات ليس لها علاقة بمصر.

استكمل: “من الصعب جدا أن تحدد أي جهة في أي بلد ما، يمكنها بأن تقول يجوز أو لا يجوز”، موضحًا أن MBC مصر لا ينطبق عليها القواعد المصرية، لأنها شركة فضائية تبث من دبي، مُتابعًا: “أتمنى أن لا يعطوا الأمور أكثر من حجمها”.

أردف: “إحنا ما بنحل محل الأهل، المفروض الأهل اللي شايفين أن برامج المقالب لا تتناسب مع الفئة العمرية لأولاده، ما يخليهم يتفرجوا”، مشيرا إلى أنه لا يعتقد بأن فيفي عبده سترفع قضية على رامز جلال لأنها تقدم أيضا برنامج مقالب.

أكد أن الحلقات لا يتم إذاعتها إلا بموافقة الضيوف، وهذا لا يعني معرفتهم بالمقلب، مُضيفا: “نأخذ موافقة تعاقدية بين الطرفين، وفي نجوم طلبوا عدم عرض حلقاتهم وما عُرضت”.

تابع: “في نجوم بيتمنوا ويستقتلوا يطلعوا مع رامز”، موضحًا أن رامز يقدم برنامج “حلو” ينتمي لبرامج المقالب مثل كل بلدان العالم، مشيرًا إلى أن رامز يقدم هذا اللون منذ 10 سنوات، وقبل انضمامه إلى شاشة MBC، مختتمًا: “إذا الضحية راضية، ليش العالم عتلانة هم”.

المتحدث باسم قنوات "إم بي سي" لـ"إنرجي": هناك نجوم رفضوا إذاعة حلقاتهم في "رامز مجنون رسمي".. ويعلق على بيان نقابة الإعلاميين

مازن حايك المتحدث باسم قنوات MBC لـ"إنرجي": هناك نجوم رفضوا إذاعة حلقاتهم في #رامز_مجنون_رسمي.. ويعلق على بيان نقابة الإعلاميين#صوم_بإنرجي مع وائل منصور #رمضان_محتاج_إنرجي_في_البيتWael Mansour|

Geplaatst door NRJ Egypt op Donderdag 30 april 2020

نرشح لك: 15 تصريحا لمازن حايك عن الحملة المضادة لـ mbc