محامي رامز جلال عن انتقادات برنامجه: "حد اشتكى؟"

أسماء شكري

رد أشرف عبد العزيز محامي الفنان رامز جلال على الانتقادات التي وُجهت لبرنامج الأخير، بعنوان رامز مجنون رسمي، والتي تتهمه ببث محتوى يتضمن تعذيب للضيوف وإهانات لهم والتقليل من شأنهم، وهو ما جاء في بيان صادر مؤخرا عن مستشفى الصحة النفسية بالعباسية.

استنكر عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة أمس من برنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد، تلك الاتهامات قائلا: “هو فين تعذيب الناس؟ هو فيه حد اشتكى من الضيوف؟” مشيرا إلى أنه ليس هناك ضيف واحد تقدم بشكوى ضد البرنامج.
أردف أن برنامج رامز مجنون رسمي فكرته عبارة عن كرسي مثلما يوجد في أي مدينة ملاهي، مؤكدا أن البرنامج محتواه ترفيهي، نافيا أن يُعد رامز جلال مقدما تلفزيونيا.

الجدير بالذكر أنه تعقيبا على البيان الصادر من نقابة الإعلاميين بشأن منع بث برنامج “رامز مجنون رسمي”، أوضح مصدر موثوق في “مجموعة MBC”، أن هذا القرار الصادر من نقابة الإعلاميين خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل جمهورية مصر العربية وهو لا ينطبق على مجموعة قنوات MBC، حيث أنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبث من دولة الإمارات العربية المتحدة وفقا للقوانين المُتبعة.

وأكد المصدر في “مجموعة MBC” أن برنامج “رامز مجنون رسمي” من إنتاج شركة مسجلة رسميا وقانونيا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي MBC مصر، وMBC1، و MBC العراق، و MBC5 للمغرب العربي، والتي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة “شاهد” للفيديو حسب الطلب VOD، والبرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مُباشرة.

نرشح لك: “كانت مصيدة”.. مفيد فوزي ينجو من رامز مجنون رسمي