"كانت مصيدة".. مفيد فوزي ينجو من رامز مجنون رسمي

أسماء شكري

كشف الإعلامي مفيد فوزي عن أنه كان مقررا أن يظهر ضيفا على برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان الجاري.

أوضح فوزي خلال حواره أمس الأربعاء، مع الإعلامي تامر أمين في برنامج آخر النهار عبر قناة النهار، أن إعداد برنامج أروى مذيعة برنامج رامز، تواصل معه ليظهر ضيفا مع أروى في إحدى الحلقات، دون أن يعلمه بالطبع أنه برنامج مقالب رامز جلال، وأشار مفيد فوزي إلى أنهم بالفعل أرسلوا إليه تأشيرة السفر وتذكرة الطيران.
تابع أنه يوم سفره فوجىء بمعد البرنامج يرسل له رسالة على الهاتف، يقول فيها: “أستاذ مفيد نأسف بشدة لأن ظروف البرنامج قد توقفت.. وسوف نتصل بك لاحقا”، وأعرب عن دهشته من قرارهم، معلقا على وجود الفنانة والإعلامية أروى في البرنامج بأنها: “مصيدة”.

الجدير بالذكر أنه تعقيبا على البيان الصادر من نقابة الإعلاميين بشأن منع بث برنامج “رامز مجنون رسمي”، أوضح مصدر موثوق في “مجموعة MBC”، أن هذا القرار الصادر من نقابة الإعلاميين خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل جمهورية مصر العربية وهو لا ينطبق على مجموعة قنوات MBC، حيث أنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبث من دولة الإمارات العربية المتحدة وفقا للقوانين المُتبعة.

وأكد المصدر في “مجموعة MBC” أن برنامج “رامز مجنون رسمي” من إنتاج شركة مسجلة رسميا وقانونيا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي MBC مصر، وMBC1، و MBC العراق، و MBC5 للمغرب العربي، والتي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة “شاهد” للفيديو حسب الطلب VOD، والبرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مُباشرة.

نرشح لك: نقابة الإعلاميين تمنع رامز جلال من الظهور