علي ربيع بعد تعرضه لزلزال: لامش انا يا حبيبي اللي اموت

لأول مرة يقع الفنان علي ربيع ضحية برامج المقالب، وذلك بعدما سطع نجمه في مسرحية “تياترو مصر”، ويشارك في رمضان هذا العام في ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، وهى مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل “لهفة” مع الفنانة دنيا سمير غانم، كما يشارك أيضاً في مسلسل “مولانا العاشق” مع الفنان مصطفى شعبان .

وكان “ربيع” أول ضحية لبرنامج المقالب “100 فاصلة ريختر” مع المذيع خالد عليش، حيث تعرض “ربيع” أثناء تسجيل الحلقة لزلزال مفاجئ، وهنا بدأ “ربيع” في التوتر، والغريب أن ردود أفعاله الطبيعية اتجاه الزلزال الشديد كانت لا تختلف كثيرا عن ردوده المعروفة والتي اشتهر بها.

 

وتباينت آراء الجمهور عن ردة فعل علي ربيع، حيث قال أحدهم ” الملقب بين ان علي ربيع انسان مش كويس كنت بحبه لاكن بعد المقلب مبقتش حتي احترمه”، وهناك من وجه لـ”ربيع” اللوم لأنه رفض أن ينطق الشهادة عندما طلب منه “عليش” ذلك حيث قال أحدهم ” اشهد ان لا اله ال الله ايه يا عم ؟؟؟؟؟؟ حب الدنيا جعله حتى انه مش معترف بالشهاده حتى لو كان الموقف هزار فهزار اليوم يكون غدا حقيقى”

وهناك من استخدم من ردود فعل “ربيع” قلشات للسخرية مثل ” لا مش انا يا حبيبي ههههههههههههههههه لا مش هنموت”، ” انت فقر من أول ما جينا يعن أبو شكلك “، ” لامش انا يا حبيبي اللي اموت”

3

1

2

4

شاركنا الرأي حول أي من برامج الكاميرا الخفية تنوي متابعته في رمضان؟‎ للمشاركة أضغط هنـا

اقـرأ أيضـاً:

رامز جلال: الرجالة عاكسوني وخدت نمر شباب كثير  

الظهور الأول لزوج الفنانة يسرا في رمضان

التفاصيل الكاملة لمهرجان إعلام.أورج ..رمضان 2015

بالساعة والدقيقة ..مواعيد مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث) 

أغنيات مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث)‬

9 نجوم خارج السباق الرمضاني.. داخل قائمة ضيوف الشرف

هذه المسلسلات لن تشاهدها إلا على هذه القنوات

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا