محمد رمضان: "أنا مش فاضي للصداقات الفنية"

كشف الفنان محمد رمضان، أنه ليس لديه وقت ليكّون تكتلات أو صداقات فنية مثل الصداقات التي تجمع بين الفنان محمد هنيدي وأحمد السقا ومحمد إمام وأحمد السعدني.

وقال “رمضان” في لقاء مع الإعلامي ربيع هنيدي، نشره الأخير عبر حسابه على “إنستجرام”: ” أنا مش فاضي عشان أكون ضمن تلك التكتلات الفنية، فأنا مشغول أكتر بكتير منهم، فالجيل اللي فات كان لديه نظام هو العمل على فيلم أو مسلسل طوال العام، لكن أنا بشتغل طول السنة مثل الزعيم عادل إمام في الثمانينات،  كان يمثل 7 أفلام ومسرح في العام الواحد، وأنا أسير على نهجه”.

أكد “رمضان”، أنه لا يتمنى أن يكون من الجيل الماضي من الفنانين، موضحا:” عشان ابقى نمبر وان دلوقتي، لأن المنافسة وقتها كانت صعبة”.

وأضاف: “لكي أحافظ على رقم واحد لابد أن أكون مخلصًا لعملي ولا أسير على أقدام من سبقوني، فأنا أسير على طريق لم يسلكه أحد غيري لذلك فأنا نمبر وان.. فلو لم أخلص في عملي فسأكون نمبر 20، فأنا لدي ثقة في الله بعد اجتهادي وتركيزي وتطوري وتفكيري السليم في عملي، فأنا أسير بسرعة العصر والزمن”.

أما عن اتجاهه للغناء، قال: “أنا في الأصل ممثل وطريقة غنائي شيء جديد في مصر وهو موجود منذ زمن بعيد في العالم وحفلاتي ليست شكل أي حفلات في الوطن العربي فهي تمتع الجمهور بشكل أكبر.. وأنا لدي 5 أغاني تخطت 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب، في حين لا يوجد أي مطرب في مصر لديه أغنيتين تخطوا هذا الرقم”، وأكد: “هدفي التمثيل والغناء سويا، فأنا لا أرى إلا جمهوري فقط وأنا حافظه أكثر مما أحد يتخيل وألبي طلباته”.

وتابع: “اللي عملني مغني الجمهور فعندما ظهرت بغناء مقطع في إحدى الإعلانات، فرأيت هذا المقطع يتم تشغيله في الأفراح وأعياد الميلاد وأماكن السهر وجميع المناسبات، وبعدها قررت طرح أغنية نمبر وان، وحققت نجاح أكبر ومن ذلك جائت الفكرة”.

نرشح لك: نادين نسيب نجيم عن برنامج رامز جلال: ربي خلصني