القبض على حنين حسام بتهمة التحريض على الفسق والفجور

القبض على حنين حسام

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الطالبة حنين حسام بسبب نشرها فيديو على أحد برامج التواصل الاجتماعي، للتحريض فيه على الفسق والفجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وجار العرض على النيابة المختصة.

نرشح لك: بعد إحالة حنين حسام للتحقيق بسببه.. تعرف على تطبيق Likee

كان  الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، قد أعلن أمس، الاثنين، إحالة  حنين حسام، الطالبة بكلية الآثار إلى التحقيقات بالجامعة، لاتهامها بممارسة سلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وقال الخشت، في بيان رسمي صادر عن الجامعة، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خلال الساعات الماضية، بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

نرشح لك: شاهد.. الفيديو الذي تسبب في اتهام حنين حسام بارتكاب أعمال منافية للآداب

يشار إلى أن حنين حسام تمتلك أكثر من 800 فيديو عبر حسابها على “لايكى”، وكذلك ما يقرب من 6 مليون متابع لفيديوهاتها، وأيضا تمتلك 750 ألف متابع عبر حسابها الرسمى على “انستجرام”. كذلك كان لها العديد من الفيديوهات التى هاجمت فيها مستخدمي موقع “تيك توك” الجدد الذين لجأوا إليه بسبب ملل الحظر والعزل المنزلي.

أيضا حرص عدد كبير من مستخدمى “تيك توك”، على تقديم محتوى يسخر من حنين حسام وطريقة رقصها وتحدثها باللغة العربية والانجليزية، وهو ما جعلها تتصدر الترند أكثر من مرة، خلال الأيام الماضية.

نرشح لك: صاحبة الروج الأحمر.. من تكون حنين حسام الغاضبة من نجوم تيك توك؟