بعد موقف أهالي بهتيم.. مقابر منفصلة لوفيات كورونا بالقليوبية

أسماء شكري

أعلنت النائبة ثريا الشيخ عضو البرلمان عن دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عن توفيرها بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال، لأربع مقابر ستخصص لدفن وفيات فيروس كورونا من محافظة القليوبية.

قالت “الشيخ” في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية عبر موقع فيسبوك، إنهم اشتروا 4 عيون في منطقة أبو زعبل، اثنان مخصصتان للرجال والاثنان الآخريين للنساء، وذلك على خلفية الأزمة التي شهدتها منطقة مقابر بهتيم أمس الاثنين، حيث تجمهر أهالي المنطقة رافضين دفن إحدى ضحايا الفيروس، على الرغم من توفير كافة الاحتياطات اللازمة وتواجد فرق من الطب الوقائي والأمراض المتوطنة؛ لإجراء عملية الدفن بالشكل الصحي، مما دعا أسرة المتوفية للجوء إلى دفنها في مسقط رأسها بمدينة السنطة بمحافظة الغربية.

أردفت أن الـ 4 مقابر مخصصة لوفيات حالات كورونا فقط، قائلة: “أي حالة وفاة بكورونا تظهر في القليوبية المقابر موجودة”، موجهة الشكر لرجال الأعمال ورجال الخير من المحافظة، الذين تعاونوا معها لتوفير تلك المقابر حلا للأزمة.

عااااااااجل النائبة/ ثريا الشيخ تعلن عن شراء ٤ مقابر بأبو زعل للمتوفي من فيروس كرونا داخل القليوبية بالمشاركة بينها وبين بعض رجال الأعمال والخير بشبر الخيمة ..#خليك_فى_البيت #احمي_نفسك_واسرتك

Geplaatst door ‎النائبة ثريا الشيخ الصفحة الرئيسية‎ op Maandag 6 april 2020

نرشح لك: شلت جثمانها بدون كمامة.. مواطن سكندري ينفي تهربه من تشييع والدته