زوجة جورج سيدهم تتحدث عن فترة مرضه

علقت الدكتورة ليندا مكرم، على وفاة زوجها الفنان الراحل جورج سيدهم، قائلة إنه كان يمتلك ابتسامة كبيرة نعمة من الله، مُضيفة: “هالة كده دايمًا مرسومة على وشه”.

تابعت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن”، عبر شاشة “الحدث”، مع الإعلامية لميس الحديدي: “لما كنا في لندن في رحلة علاجه، كانت الممرضات يسألنه دائمًا ما سر هذه الابتسامة الدائمة على وجهك رغم مرضك؟

أضافت كان رجل مليء بالسلام، مشيرة إلى أن رحلة زيجتها به استمرت 24 سنة، منها عشرين عامًا شهد جورج خلالها وعكات صحية متتابعة، مُردفة: “كانت يد الله هي التي تعمل وتساعده في هذه الرحلة، حيث كان زوجها سعيدًا شاكرًا لله رغم كل شيء”.

أشارت إلى أن جورج سيدهم قبل مرضه، كان رجل متحرك جدًا وسريع الحركة بشكل عبقري، متابعة: “اتجوزت جورج وهو سليم أربع سنوات فقط، وبعدها أصابته أولى الجلطات واستمر في وعكاته 20 عامًا، ومع ذلك سعيدة وشاكرة ربنا وأسعد حقبات حياتي اللي عشتها معاه”.

تابعت مكرم: “لا يشكرني أحد على رحلتي معه، لكن الشكر كله لله طيلة هذه السنوات مش عارفة أوصفها”.
استكملت: “أكتر حاجة كنت بحبها فيه أنه إنسان لأقصى درجات الإنسانية، وكريم جدًا ومن داخله طفل أبيض القلب لا يحمل لأي إنسان أي ضغينة”، مُتابعة: “إنسان ذوق على كافة الأصعدة، حتى الجانب الفني كان ذواقًا، ويملك مبادئ لا تتغير مهما حدث”.

من جانبها، قالت الفنانة دلال عبد العزيز، أسرة مبتسمة حتى ليندا مكرم زوجته رغم رحلة آلام زوجها، لكن لم تفارق الابتسامة شفتيها، ولم تشعرنا يومًا نحن أو زوجها الفنان جورج سيدهم أنها “تعبانة”.

تابعت: “رغم إني متأكدة أنها مرهقة، كانت بتعمل كده بحب ورضا شديدين وبمشاعر راقية نادرة، ليندا لم تستمتع بزواجها من جورج سيدهم لمرضه لفترة طويلة لكنها أحبته حبًا جمًا”.

أضافت: “جورج سيدهم أفضاله عليا هو اللي مقدمني في المسرح، وهو من عرفني على زوجي سميرغانم ولن أنسى يومًا أفضاله “.

تذكرت دلال عبد العزيز موقفًا، أثناء مسلسل قديم يحمل اسم “أصيلة”، إخراج الفنان الراحل نور الدمرداش، عندما قال له جورج سيدهم “بفكر أخد دلال دي المسرح”، فعقب “الدمرداش”: “اتكل على الله دي هايلة”، وعندها قال لي الفنان جورج سيدهم: “عاوز أقولك على حاجة يا دلال الفن مافيهوش واسطة لو انتي مش كويسة فنيًا محدش هيدعمك مش عشان جاية من طرفي.. كان بالنسبة لي الأب والأستاذ والأخ”.

زوجة الفنان الراحل جورج سيدهم تحكي تفاصيل رحلة مرضه والأيام الأخيرة

زوجة الفنان الراحل جورج سيدهم تحكي تفاصيل رحلة مرضه والأيام الأخيرة#القاهرة_الآن

Geplaatst door ‎القاهرة الآن مع لميس الحديدي‎ op Zondag 29 maart 2020

نرشح لك: هاني رمزي عن جنازة جورج سيدهم: أشرف زكي طالب بالتزام تعليمات الدولة