طرح نسخة رقمية من رواية "صليب موسى" لـ هيثم دبور

بعد فرض قرار الحظر في كثير من دول العالم  بسبب فيروس كورونا، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “تحديات القراءة” في خطوة لمواجهة البقاء في المنزل لساعات طويلة، ولجأت دور النشر إلى إصدار نسخ إلكترونية لأهم كتابها.

مؤخرا، أعلنت “دار الشروق” عن إصدار النسخة الرقمية من روايتها الأكثر مبيعا “صليب موسى” للكاتب والسيناريست هيثم دبور، حيث نجحت الرواية منذ صدورها في احتلال المركز الأول في اختيارات القراء، بالإضافة إلى الإشادات النقدية بمحتوى الرواية وطريقة السرد.

وأوضحت الدار أن الرواية ستكون متاحة عبر موقع “أمازون” و “جوجل بلاي” ويمكن توصيلها إلى أي مكان بالعالم.

“صليب موسى” هي العمل الروائي الأول للكاتب هيثم دبور، الحاصل على جائزة ساويرس الثقافية لأفضل سيناريو عام 2016، وكتب السيناريو لعدد من الأفلام الروائية القصيرة والطويلة، منها فيلم “فوتوكوبي” الحائز على جائزة أفضل فيلم في مهرجان الجونة 2017، والفيلم القصير “ماتعلاش عن الحاجب” الحاصل على عدد من الجوائز السينمائية، وفيلم “عيار ناري”.

وصدرت لـ دبور، من قبل مجموعة من الكتب الساخرة منها “أول مكرر” و”مادة 212″، ودواوين “بكرة مش مهم الساعة كام” و”أزمة منتصف العمر 23″ و”حالة المصرى” و”يأكلهن سبع عجاف” و”إن Jazz التعبير”، والمجموعات القصصية “ضهر الفرس” و”إشي خيال”.

نرشح لك: شاهد.. ماذا نقرأ في فترة العزل المنزلي؟