خلاف بين مذيع أمريكي وشقيقه على الهواء بسبب والدتهما

في مشهد يشبه الخلاف بين شارلوك هولمز -الشخصية الخيالية الشهيرة للكاتب آرثر كونان دويل-، وشقيقه مايكروفت هولمز الذي كان يعمل في منصب هام في الحكومة البريطانية، اشتعلت الأمور بين الأخوين كريس كومو مذيع شبكة CNN، وشقيقه أندرو كومو حاكم نيويورك، حول من هو الابن المُفضل لوالدتهما. 

جاء ذلك خلال برنامج مباشر عرض على CNN، عندما قال حاكم نيويورك : أنا لا أحب كلمة حظر التجول، حاول أبي أن يطبق حظر تجوال علي، ولكن لم يتجاوز ضيقي الاستياء ابدا، واعتقد أنك سترى المزيد من التشديد إذا لم تتباطأ الأرقام. 

ليقاطعه كريس متحدثا عن شيء شخصي  قائلا: “كانت مشاكلك مع حظر التجول هي أقل مشاكلك فقط حتى تعرف”، فرد عليه شقيقه لقد قمت انت بانتهاء حظر التجول طوال الوقت وتسببت في الكثير من الألم لكن هذه قصة مختلفة.

فأجاب كريس “أنا لا أؤمن بالقواعد”، شاكرا الحاكم أندرو كومو على حضوره في البرنامج، وأنهى الحديث بالقول أحبك

مضيفا على الرغم من تقديري لك ولجهودك في ولايتك، وعملك الجاد أعتقد أن هناك دائما وقت للاتصال بأمي إنها تريد أن تسمع صوتك فقط أردت أن أخبرك لتعرف. 

فأجاب حاكم نيويورك بكل هدوء: “أجل اتصلت بأمي قبل الحضور إلى البرنامج مباشرة”.

فحاول كريس مقاطعته بالقول ليس هذا ما قالته: فما كان من حاكم نيويورك إلا أن قال: “بالمناسبة، قالت انني المفضل لها، الخبر الجيد أنها قالت انك المفضل الثاني، الابن المفضل الثاني كريستوفر”

فأجاب كريس: “كلانا يعرف أن أيا منا ليس المفضل لدى أمي ولا الثاني في الأسرة”، وأضاف: “لا أصدق إنك تكذب على جمهوري، لقد فجرت مصداقية المقابلة بأكملها، كان يجب أن انهيها من قبل”. 

فكرر أندرو بصرامة “الابن المفضل الثاني، اسمع الكلمة”، فقاطعه كريس باستياء قائلا: “السياسيون مخادعون للغاية يرمون كلمة بعد أول مرة قلتها فيها وهذا يثير الكثير من الشك”

وأنهى  كريس المقابلة عبر القمر الصناعي بالقول “ابق قويا، ابق قويا من أجل شعبك واقدر وجودك هنا، احبك اخي”. 

وأعاد كريس كومو نشر التغريدة التي نشرها أخيه مصحوبة بمقطع فيديو حين تحدثا عن والدتهما عبر حسابه على “تويتر”: وعلق عليها بأنه أخيه لم يتصل بوالدتهم، ولم تقل له شيء، وهو يعرف أن ما قاله ادعاء لأن والدته تعيش معه، ولكنه لا يريد الخوض في مثل هذه التفاهات. 

نرشح لك: عالميًا.. كيف تتعامل المؤسسات الإعلامية مع أزمة كورونا