إنجي المقدم: "أنا أم خايبة"

كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن سبب ابتعادها عن كرسي الإذاعة رغم أن بدايتها كانت كـ “مذيعة”، موضحة أن اهتمامها وحبها للتمثيل كان السبب في ذلك.

وأضافت “المقدم” في حوار مع موقع “العربية” قائلة:”منذ بدايتي وأنا أحب الفن، وكان حلمي الأول منذ الصغر أن أصبح ممثلة مشهورة تصل إلى العالمية، ولهذا التحقت بالمسرح ودرست كل ما يخصه، وكان عملي كمذيعة ووجودي على كرسي الإذاعة كان لأسباب معينة دفعتني لخوض التجربة في وقت معين، وأنا أحترم هذه الفترة لكن أعتبر عملي كمذيعة فترة وعدت”.

أما عن علاقتها بأولادها  والجانب الخاص في حياتها قالت:”علاقتي بأولادي قائمة على الصداقة والاقتراب. وحقيقي أنا أضعف أمامهم جدا ولا أعتبر نفسي أم قوية ومتسلطة بالعكس أنا أم خايبة”

وأبدت “إنجي” سعادتها بدور عايدة الذي قدمته في مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، مؤكدة إنها لم تتردد في قبول الدور لأن فريق العمل كان رائعا وعلى رأسهم إياد نصار وداليا مصطفى.

وتابعت: “أعجبني الموضوع والفكرة، خاصة أنه يتناول فترة الخمسينات بتفاصيلها وأزيائها، وكان يدور بين 4 سنوات من 1949 إلى 1952، وضم قصص منفصلة تسير بالتوازي بجانب بعضها البعض، وأعجبني أكثر لأن فكرة المسلسل اعتمدت على إظهار جمال مصر في هذه الفترة”.