تامر أمين: أصالة انفصلت عن طارق العريان

علّق كل من الإعلامي تامر أمين، والإعلامية هبة الأباصيري، على بكاء الفنانة أصالة خلال حفلها الأخير منذ عدة أيام، في موسم الرياض المُقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية.انفصال أصالة وطارق العريان

قالت “الأباصيري” خلال تقديمها برنامج “آخر النهار” المُذاع عبر شاشة “النهار”، مساء اليوم الثلاثاء، إن أصالة نجمة كبيرة، وتتمنى أن تتخطى أي وعكة نفسية -على حد وصفها-.

كما أشارت أن أصالة امرأة قوية، من جانبه وجه “أمين” كلامه لـ “الأباصيري” أنه يشعر من كلامها بوجود تحيز نسائي، مُضيفًا: “دموعها على عيني وراسي، هو حصل أزمة بين أصالة وزوجها وانفصلوا”، لترد هبة بأن الأمر غير معلن ولا تعلم مدى صحته.

تابع “أمين”: “ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهم يبقى يا ريت، ولو كان الانفصال خير ليهم يبقى أهلا وسهلا، لكن ميبقاش في تحيز نسائي”، مُختتمًا: “ربنا يكتبلهم الخير سواء مع بعض أو بعيد عن بعض”.

يُشار إلى أنه تردد خلال الأسابيع الماضية وجود خلافات بين أصالة وزوجها طارق العريان، أدت إلى الانفصال، بسبب خيانة “العريان” لـ أصالة مع الممثلة نسرين طافش.

اخر النهار | تامر امين يكشف السر وراء بكاء الفنانة اصالة ف حفلها الاخير

اخر النهار | تامر امين يكشف السر وراء بكاء الفنانة اصالة ف حفلها الاخير#النهار #اخر_النهار #تامر_امين #هبه_الاباصيري #اصاله

Geplaatst door Al Nahar op Dinsdag 3 december 2019

 

نرشح لك: صورة.. البوستر الدعائي لمسلسل “الاختيًار”

انفصال أصالة وطارق العريان