رد بيومي فؤاد على أنه "قعد حسن حسني في البيت"

إسراء إبراهيم بيومي فؤاد وحسن حسني

رد الفنان بيومي فؤاد على اتهامه بأنه “قعد حسن حسني في البيت”، قائلًا: “مفيش حد في الدنيا بيقعد حد في البيت، دا كلام مغلوط”.

تابع بيومي خلال حلوله ضيفًا على برنامج “مجموعة إنسان” الذي يُعرض عبر شاشة “MBC1″، أمس الأحد، مع علي العلياني، أن حسن حسني هو “أستاذنا” على حد وصفه، مشيرًا إلى أن الناس شبهته بـ”حسني” لأنهما يشاركان في عدد كبير من الأعمال.

أردف: “لكن أنا لا بقلد حسن حسني، ولا أقدر أقلد حسن حسني، حسن حسني عمل كافة شيء ونموذج يحتذى ويتشرف به”، منوهًا عن أنه كان يشعر بالسعادة من تشبيه الناس له بحسن حسني.

أشار إلى أن الفنان عندما يصل لسن معين يقل تواجده في الأعمال التي يشارك بها، بسبب ظروفه الصحية والسن، التي قد لا تسمح في بعض الأحيان بأن يشارك كل عام بنفس العدد الذي اعتاد أن يقدمه.

أوضح بيومي إلى أنه تعاون مع “حسني” أكثر من مرة، متابعًا: “راجل لطيف ومحب، ودمه خفيف، وابن بلد بشكل رهيب”، مشيرًا إلى أنه يتمنى التعاون معه مرة أخرى، وأنه سبق وعرض عليه التعاون أكثر من مرة لكنه يعتذر عن المشاركة.

تابع: “حسن حسني فنان أجره عالي، لو كنت بديل لحسن حسني رغم فرق السن، المنتجين بيجبوني مش لأني زي حسن حسني، عشان أنا أجري فين وحسن حسني فين”.

بيومي فؤاد وحسن حسني

نرشح لك: شاهد: أصغر بنات بيومي فؤاد

شاهد: أين اختفى هؤلاء

تابع بيومي خلال حلوله ضيفًا على θ” الذي يُعرض عبر شاشة “MBC1″، أمس الأحد، مع علي العلياني، أن حسن حسني هو “أستاذنا” على حد وصفه، مشيرًا إلى أن الناس شبهته بـ”حسني” لأنهما يشاركان في عدد كبير من الأعمال.تابع بيومي خلال حلوله ضيفًا على θ” الذي يُعرض عبر شاشة “MBC1″، أمس الأحد، مع علي العلياني، أن حسن حسني هو “أستاذنا” على حد وصفه، مشيرًا إلى أن الناس شبهته بـ”حسني” لأنهما يشاركان في عدد كبير من الأعمال.تابع بيومي خلال حلوله ضيفًا على θ” الذي يُعرض عبر شاشة “MBC1″، أمس الأحد، مع علي العلياني، أن حسن حسني هو “أستاذنا” على حد وصفه، مشيرًا إلى أن الناس شبهته بـ”حسني” لأنهما يشاركان في عدد كبير من الأعمال.