بدرية طلبة: "بترعب من الحيوانات والحشرات"

قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها في الأصل من محافظة الإسكندرية، ولكن أجبرها عملها على التواجد في القاهرة بشكل دائم. مخاوف بدرية طلبة

أضافت “طلبة” خلال لقاءها مع الإعلامية رشا الخطيب، ببرنامج “السرداب” المذاع عبر قناة “المحور”، أن محافظة الإسكندرية بالنسبة لها المتنفس الوحيد، مستطردة: “مش باخد نفسي غير لما انزل الإسكندرية”، فيما سقطت بدرية طلبة داخل بركة المياه خلال عبورها من فوقها باستخدام الحبال داخل “السرداب”، ما جعلها تداعب مقدمة البرنامج قائلة: “خلي الإنتاج يجبلي كوتشي مكان اللى اتبل ده”.

وكشفت بدرية طلبة، عن خوفها ورعبها الشديد من الحيوانات والحشرات، مضيفه “عندي كلبين صغيرين مش باخليهم يعتبوا ناحية الشقة أبدا”.

وخدعت بدرية طلبة، رشا الخطيب وفريق عمل البرنامج، بإيهامهم بأن الثعبان قد لدغها خلال إدخال يدها في صندوقه للحصول على السبيكة الذهب ضمن مراحل عبور “السرداب”، وظلت تصرخ حتى التف حولها جميع فريق العمل، ثم أطلقت الزغاريد وقالت لهم “بوقع قلبكم زي ما وقعتوا قلبي”.

وأشارت إلى أنها من “برج القوس” وهو برج عاطفي ومعطاء وحنون، ويحب الدفء والمناخ الأسري لكن عندما يكون عصبي فإنه يفور، مضيفة: “لما بيتعصب بيبقى فظيع وبيطلع يطلع وينزل على فشوش”.

تابعت: “عمرى ما بحب الفيران وبسمع سيرتهم جسمي بيقشعر”، فيما قالت عن مرحلة الطفولة “كانت حلوة وكانوا مسميني الزنانة علشان كنت ديما بزن”.

مخاوف بدرية طلبة

نرشح لك: بدرية طلبة: “اشتغلت مدرّسة قبل التمثيل”

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

وخدعت بدرية طلبة، رشا الخطيب وفريق عمل البرنامج، بإيهامهم بأن الثعبان قد لدغها خلال إدخال يدها في صندوقه للحصول على السبيكة الذهب ضمن مراحل عبور “السرداب”، وظلت تصرخ حتى التف حولها جميع فريق العمل، ثم أطلقت الزغاريد وقالت لهم “بوقع قلبكم زي ما وقعتوا قلبي”.وخدعت بدرية طلبة، رشا الخطيب وفريق عمل البرنامج، بإيهامهم بأن الثعبان قد لدغها خلال إدخال يدها في صندوقه للحصول على السبيكة الذهب ضمن مراحل عبور “السرداب”، وظلت تصرخ حتى التف حولها جميع فريق العمل، ثم أطلقت الزغاريد وقالت لهم “بوقع قلبكم زي ما وقعتوا قلبي”.وخدعت بدرية طلبة، رشا الخطيب وفريق عمل البرنامج، بإيهامهم بأن الثعبان قد لدغها خلال إدخال يدها في صندوقه للحصول على السبيكة الذهب ضمن مراحل عبور “السرداب”، وظلت تصرخ حتى التف حولها جميع فريق العمل، ثم أطلقت الزغاريد وقالت لهم “بوقع قلبكم زي ما وقعتوا قلبي”.