موعد برنامج "الماتش" لـ هاني حتحوت في رمضان 2019

أعلن الإعلامي هاني حتحوت عن موعد عرض برنامجه “الماتش” عبر شاشة “صدى البلد”، في رمضان 2019. برنامج الماتش رمضان 2019

كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.

يذكر أن برنامج “الماتش” هو أول برنامج يقدمه هاني حتحوت، بعد إنتهائه من تقديم برنامج “إكسترا تايم” على قناة “extra news”.

برنامج الماتش رمضان 2019

نرشح لك: شاهد: هاني حتحوت ينتقد تصرفات شادي محمد

شاهد: نجوم خطفهم الموت في سن صغيرة

كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.