14 أبريل.. مناقشة "من ذاق عرف" لـ شيرين سامي

إسلام وهبان مناقشة رواية من ذاق عرف

تقيم الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع، الأحد المقبل 14 أبريل، ندوة لمناقشة رواية “من ذاق عرف”، للكاتبة شيرين سامي، وذلك في تمام السابعة مساءً بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

ومن أجواء الرواية “لماذا تُخيفني الرسائل؟ أنا أؤمن بوجود الحُب، أذكر أنني كنت أُحب زوجي هذا الحُب الرومانسي، كنا نتهامس في الهاتف واللقاءات، قُلنا كل كلمات الحُب المحتملة، كل الوعود والعهود كانت بيننا، تهادينا، شربنا من الغيرة وطعمنا من الخوف، تفاهمنا واختلفنا وتناغمنا، سهرنا وعشقنا، ضحيّنا وتحمّلنا، فلماذا أشعر الآن أنني لم أحب أبدًا! أشعر أنني خضت مشوارًا طويلًا مع الحُب، تخطيت كل المراحل، حتى نجحت في الوصول إلى المرحلة النهائية، مرحلة الوحش، أراه الآن يقف أمامي، بضخامته وقسوته، النار تتساقط من فمه والشرر يتقافز من عينيه، وأنا فقدت كل أسلحتي في الحيوات السابقة، ليس معي سوى حياتي الأخيرة ويدين فارغتين، فهل سأنجو؟”.

جدير بالذكر أن شيرين سامي كاتبة مصرية من مواليد محافظة القاهرة. تخرجت في كلية الصيدلة جامعة القاهرة، لها مجموعة قصصية بعنوان: “كتاب بنكهة مصر” 2012، وصدرت روايتها الأولى “قيد الفراشة” عن دار نون للنشر والتوزيع عام 2014، وروايتها الثانية “حنة” عن الدار المصرية اللبنانية عام 2016.

مناقشة رواية من ذاق عرف

نرشح لك: صدور “عمارة ساكن قصادي” لـ محمد حسين الجداوي

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”