هؤلاء دعموا شيرين في أزمتها الأخيرة

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل، بتصريح لها خلال حفل أُقيم بدولة البحرين مارس الجاري، قالت خلالها مازحة “أنا هنا هتكلم براحتي، لو اتكلمت في مصر هتسجن”. فنانين دعموا شيرين

تعرضت شيرين على إثر تلك الأزمة للعديد من الانتقادات، ومنعتها نقابة المهن الموسيقية من الغناء في مصر.

وحرص عدد كبير من الفنانين على مساندة شيرين في أزمتها، فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز هؤلاء النجوم:

أحلام

قالت أنغام عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشق لـ مصر، شيرين أحسها مثلي إنسانه طيبة وعفوية وأكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان، اليوم وبعد أن شاهدت الفيديو أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها وتتكلم عن نفسها في كل مرة تتورط بسبب كلامها ع المسرح والكل يعلم بذلك تمامًا”.

أنغام

قالت أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: ” شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها”.

نانسي عجرم

غردت نانسي عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” كاتبة: “شيرين إن شاء الله بترجعي لجمهورك وفنك وتعدي هالأزمة على خير.. كلنا منعرف إنك بتحبي مصر”.

إليسا

كتبت إليسا عبر حسابها بـ “تويتر” موجهة رسالتها لشيرين: “أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا، وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير تا ترجعي لفنك، الله يمرق هالأزمة”.

نجوى كرم

قالت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها على “تويتر”: “مثّلتي بلدِك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبدًا بوطنيتِك وبحبِّك لمصر!”.

نادين نسيب نجيم

دعمت الفننانة نادين نسيب نجيم شيرين، قائلة عبر حسابها على “إنستجرام”: “ما بعرف تفاصيل القصة، ولا بدي أعرف شيرين فنانة طيوبة وبتحب بلدها وبنفتخر بيها”.

بلقيس

كتبت الفنانة بلقيس عبر حسابها على “تويتر”: “شيرين متعاطفة معاها جدًا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب أحزنتني وواضح أنها لم تكن تقصد النية السيئة، أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة.. شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائي وتستحق أن تصدح في بلدها دائمًا، وأسال الله أن يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير”.

نيشان

علق الإعلامي نيشان على أزمة شيرين عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “شيرين، سمراء النيل، كم أنتِ مصرية”.

فيفي عبده

نشرت فيفي عبده على حسابها بـ “إنستجرام” صورة لشيرين وعلقت عليها: “شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا لها”.

مي كساب

قالت الفنانة مي كساب على “تويتر”: “حبيبتي شيرين ربنا دايمًا بيكون واقف جنبك ما تزعليش هتعدي، والناس هتفهم إنك مكنتيش تقصدي ربنا يقويكي”.

فنانين دعموا شيرين

نرشح لك: شيرين توضح حقيقة تصريحها المثير للجدل

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام