هبة مجدي تكشف الهوايات الغريبة لزوجها

هالة أبو شامة محمد محسن وهبة مجدي

يحل الزوجان الفنان محمد محسن، والفنانة هبة مجدي، ضيفان يومي الخميس والجمعة، على برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة “cbc”.

تتحدث “مجدي” خلال الحلقة عن الهوايات الغريبة التي يمارسها زوجها، مثل جمع التحف والانتيكات، ويتحدث “محسن” عن فكرة التصوير التي نشرها مؤخرًا، وهو يرتدي قصاصات الأقمشة المتبقية من مصانع الملابس.

كما يتنافس الزوجان خلال اللقاء على تحصيل النقاط من خلال فقرة تحدي الألعاب التلفزيونية، التي تنوعت بين الغناء والإجابة على الأسئلة.

View this post on Instagram

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقتى الخميس والجمعة من برنامجها المذاع على قناة CBC محمود موسى الصياد المصرى الذى انقذ عشرات المواطنيين من الحريق الذى دمر ٣ مدن يونانية فى أغسطس الماضى، في أول ظهور له على قناة مصرية.. وفي سياق آخر تستضيف الشاذلي كل من الفنان محمد محسن وزوجته الفنانة هبة مجدي في لقاء خاص يستمر حتى حلقة الجمعة من البرنامج، تحدثت خلاله هبة عن هوايات محسن الغريبة ومنها حبه لجمع التحف والانتيكات، وفسرت لماذا تلك الهواية تثير رعبها في بعض الأحيان، كما تحدث محسن عن فكرة جلسة التصوير التي تم نشرها مؤخرا، والتي كانا يرتديان خلالها ملابس مصنوعة من قصاصات الأقمشة المتبقية من مصانع الملابس.. وخلال اللقاء تنافس الضيفين على تحصيل النقاط خلال فقرات التحدي، حيث تشاركا مجموعة عدد من الألعاب التلفزيونية التي تنوعت بين الغناء والإجابة على الأسئلة التنافسية، بينما تألق محسن في تقديم دور "سي السيد" الذي لعبه أمام هبة التي جسدت شخصية "أمينة" في مشهد يستعرضانه خصيصا على جمهور البرنامج. #معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

A post shared by @ monaelshazlyoffical on

نرشح لك: 10 معلومات عن صديقة رامي مالك “الشقراء”

شاهد: بالعقل حلقة 7.. للنساء فقط

محمد محسن وهبة مجدي