بعد ظهور توأم رامي مالك في الأوسكار.. 7 مشاهير لهم توائم

ياسمين عفيفي توائم المشاهير

حصل الفنان رامي مالك ذو الأصول المصرية، على جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع الأوسكار في دورته الـ91، عن دوره في فيلم “Bohemian Rhapsody”، وخلال الحفل رصدت الكاميرات ظهور شقيقه التوأم “سامي مالك”، الذي كان يرافقه على السجادة الحمراء، وبدى الشبه واضحًا جدًا بينهما.

ويستعرض “إعلام دوت أورج” 7 من المشاهير لهم أشقاء توائم أيضًا غير رامي مالك.

1- عماد حمدي وعبد الرحمن

الفنان عماد حمدي وشقيقه التوأم عبد الرحمن حمدي، كان يصعب التفريق بينهما من حيث الشكل، والصوت، درسا بكلية التجارة رغم حصولهما على مجموع يؤهلهما لكلية الطب، ولكن الظروف المادية أرغمتهما على ذلك.

2- عمرو عبد الجليل وأيمن

ظهر الفنان عمرو عبد الجليل مع شقيقه التوأم أيمن عبدالجليل في أحد القنوات الدينية عام 2013، وفوجئ الجمهور بظهور “أيمن” والذي بدى نسخة طبق الأصل من شقيقه الفنان عمرو عبد الجليل، ورغم الشبه الشديد بينهما في الشكل إلا أن كلًا منهم سلك طريقًا مختلفًا عن الآخر، فـ”أيمن”  داعية إسلامي، و”عمرو” فنان، وأكد الفنان عمرو عبد الجليل أن كلًا منهم يحترم مهنة الآخر.

3- زبيدة ثروت وحكمت

لا يعرف الكثيرين أن الفنانة زبيدة ثروت لها توأم وهي “حكمت” لكنها لم تدخل الوسط الفني مثل شقيقتها “زبيدة”.

4- نجلاء فتحي ومنى

في حفل زفاف “ياسمين” ابنة الفنان نجلاء فتحي، رصدت الكاميرات نسخة ثانية من الآخيرة، عرف أنها “منى” توأم الفنانة نجلاء فتحي، والتي اختفت عن الكاميرات ولم يكن لها ظهور إعلامي قبل ذلك.

5- فريد شوقي وأحمد

في حفل زفاف الفنان فريد شوقي، على الفنانة هدى سلطان، كان الظهور الإعلامي الأول للواء أحمد شوقي الشقيق التوأم للفنان فريد شوقي.

6- حسام حسن وإبراهيم حسن

من أشهر التوائم في مصر والوطن العربي توأم الكرة المصرية الشهير حسام حسن، وإبراهيم حسن.

7- صفاء أبو السعود ووالدة أروى جودة

ظهرت مؤخرًا الفنانة أروى جودة، مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج “حفلة 11″، لتعلن أن والدتها هي الشقيقة التوأم للفنانة صفاء أبو السعود، موضحة أنه لا يوجد أي شبه بينهما في الملامح أو الميول.

 

نرشح لك: السيسي ردًا على رفض أوروبا لعقوبة الإعدام: “مش هتعلمونا”

شاهد: بالعقل حلقة 7.. للنساء فقط

توائم المشاهير