موعد حفل أصالة المقبل بالقاهرة

تفاصيل موعد حفل أصالة

أعلنت الفنانة أصالة، عن موعد حفلها المقبل، الذي سيُقام في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة، الجمعة المقبل الموافق 22 فبراير.

نشرت أصالة صورة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، معلقة: “الجمعة سنجتمع وقرارنا سنفرح ونفصل ونضحك حتّى على أصعب الآلام، وسأفتتح حفلي بجديدي (بنت أكابر )” مضيفة: “أرجو أن تُسعدكم كما أسعدتني”.

View this post on Instagram

اخترت صورتي هذه لأنّها تُعبّر عمّا سأروي من حكايا قدّ تنافس ماسأغنّي !!!! جمل صغيره مابين الأغاني ، لكنّها عناوين للكثير من التّساؤلات ، دعوا لقاءنا يوم الجمعة لقاء مع الرّوح ، أتركوا وأنا كذلك كلّ الّذي عكّر بعضاً من صفاء نفوسنا، حتّى في فضفضتي كلاماً وغناء لن يكون لهما إلّا أحلى أثر في نفوسنا جميعاً ، الجمعة سنجتمع وقرارنا سنفرح ونفصل ونضحك حتّى على أصعب الآلام ، وسأفتتح حفلي بجديدي (بنت أكابر ) … أرجو أن تُسعدكم كما أسعدتني #أصالة #مصر #قاعة_المنارة يمكنكم الحجز للحفل من اللينك في ستوري 👈

A post shared by Assala (@assala_official) on

يُذكر أن أصالة أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع، بسبب حذائها خلال الصورة التي ظهرت فيها برفقة الملحن مصطفى جاد.

ورد “جاد” على مهاجمي أصالة، عبر حسابه على موقع “تويتر”، كاتبًا: “بجد اللى بيحصل على صورة أصالة معايا حاجة في منتهى السماجة وتقل الدم وقمة قلة الأدب، لو كل واحد يخليه فى نفسه ويشوف حاله هنبقى أحسن والله، انت مالك هى لابسة ايه فى رجلها حاجة سخيفة بجد.. أصالة نجمة كبيرة، وصديقة عزيزة جدًا، وليها مني كل الاحترام”.

تفاصيل موعد حفل أصالة

نرشح لك: جدل بسبب حذاء أصالة.. ومصطفى جاد يرد

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة