ميرنا وليد عن "الراعي والنساء": "سعاد حسني قالتلي هتفشّلي الفيلم"

الفنانة ميرنا وليد في الراعي والنساء

أسماء شكري

قالت الفنانة ميرنا وليد، إن الفنانة سعاد حسني عندما قابلتها لأول مرة قبل اشتراكها في فيلم “الراعي والنساء”، رأت أنها ستكون سببًا في فشل الفيلم.

أضافت ميرنا خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “كل يوم” عبر شاشة “ON E”، أن حلم حياتها كان مقابلة “حسني”، موضحة أنها شعرت بالخجل الشديد أثناء أول لقاء بينهما، لافتة إلى أن سعاد حسني سألتها عن اسمها ودراستها فظلت صامتة أغلب اللقاء وأجابتها بكلمات مقتضبة.

أردفت أن سعاد حسني قالت لفريق العمل: “دي ازاي هتقف بكرة قدام الكاميرا وهي عمرها ما مثلت وهتشتمني؟”، موضحة أن هناك أحد المشاهد الذي تقول فيه لـ “حسني”: “انتي سيباه يجرجركم وراه زي البهايم”.

تابعت ميرنا أنه قبل انتهاء تصوير الفيلم بيومين، اصطحبتها سعاد حسني في سيارتها، مشيرة إلى أنها كشفت لها عن رأيها فيها الذي قالته للمخرج بعد أن رأتها أول مرة، متسائلة: “عارفة يا ميرنا أنا أول مرة شوفتك فيها قولت ايه للمخرج؟ قولتله البنت دي هتفشّل الفيلم ولازم تغيرها فورًا”.

أشارت ميرنا وليد إلى أن سعاد حسني قالت لها إنها تذكّرها بنفسها، حيث بدأت التمثيل مثلها وعمرها 16 عامًا، وكان أيضًا أول بطولة لها في فيلم “حسن ونعيمة”.

ميرنا وليد: "سعاد حسني" في "الراعي والنساء" قالت للمخرج البنت دي فاشلة مشّوها.. وقالتلي: إنتي بتفكريني بنفسي وأنا صغيرة

ميرنا وليد: "سعاد حسني" في "الراعي والنساء" قالت للمخرج البنت دي فاشلة مشّوها.. وقالتلي: إنتي بتفكريني بنفسي وأنا صغيرة#كل_يوم | #ON_E

Posted by OnEnt on Monday, February 18, 2019

الفنانة ميرنا وليد في الراعي والنساء

نرشح لك.. نادية لطفي عن شائعة وفاتها: “العزا ماشي كويس والإقبال شديد”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة