غير مصنف

إعلام المصريين توقع بروتوكول تطوير التلفزيون المصري

 
قناة جديدة بالشراكة بين إعلام المصريين والتليفزيون المصري

 

وقعت اليوم الهيئة الوطنية للاعلام برئاسة حسين زين، ومجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسى، عدة بروتوكولات وذلك بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات التليفزيون المصري، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة فى كلا من التلفزيون المصرى ومجموعة اعلام المصريين، خلال خمس سنوات هى مدة البروتوكولات التى تم الانتهاء من توقيعها.

بموجب تلك البروتوكولات اتفقت الهيئة الوطنية للإعلام مع مجموعة إعلام المصريين على إنشاء قناة فضائية جديدة تهتم بخدمات الأسرة العربية، ويكون محتواها بالدرجة الأولى موجة للمنطقة العربية، وأن تكون تلك القناة هى باكورة مجموعة قنوات فضائية تبث من خلال النايل سات لتغطية المنطقة العربية بخدمات اعلامية متنوعة ومتطورة فى عدة مجالات تهم المنطقة العربية.

كما اتفق الطرفان أيضا على أن تقوم مجموعة إعلام المصريين بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام بالعمل على تطوير المحتوى الإعلامى بالقناة الفضائية المصرية والقناة الأولى والثانية للتلفزيون المصرى. وجاء ضمن بنود الأتفاقية الشراكة فى الحقوق الاعلانية على القنوات التى سيتم تطويرها من أجل تعظيم العائد المادى لتلك القنوات سواء الموجودة حاليا منها أو القنوات الجديدة.

نرشح لك: إلغاء إيقاف سامو زين عن الغناء

شاهد| خالد وياسمين وزواج المؤامرة..

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock