"حكايات وجوه لها تاريخ".. جديد معتز نادي بمعرض الكتاب 2019

صدر حديثا عن دار “المصري” للنشر والتوزيع، كتاب “حكايات وجوه لها تاريخ”، للكاتب والصحفي معتز نادي، والذي من المقرر مشاركته باليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب المنطلق 23 يناير الجاري.

الكتاب يستعرض مسيرة مجموعة من الشخصيات برصد لقطات معينة في حياتها، وفتح باب للنقاش مع القارئ حول ما يتعلق بها. ويضم الكتاب 23 شخصية في السياسة والأدب والفن، من بينها سيد درويش، ومحمود السعدني، وعبدالفتاح السيسي، ومحمد البرادعي، وحسني مبارك ويسري فودة وشكوكو ومصطفى محمود وأنيس منصور وشارلي شابلن وأحمد رجب وطه حسين.. وغيرهم.

نرشح لك: تفاصيل أسعار المواصلات لمعرض القاهرة للكتاب 2019

الكتاب للتأكيد على فكرة أن كل شخصية أو موضوع في حياتنا تتعدد حوله الآراء، ولكل قارئ منا فكرة أو تعبير أو رأي عنها، وفقًا لمزاجه الذي يكونه من خلال ثقافته واطلاعه والمواقف التي يتعرض لها في الحياة. ومن خلال مطالعة القارئ لمسيرة تلك الشخصيات يستطيع أن يستفيد مما تعرضت له.

الجدير بالذكر أن معتز نادي، صحفي مصري، مواليد عام 1990، تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة بقسم الإذاعة والتليفزيون بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف- دفعة 2011. عمل بمؤسسات صحفية عدة من بينها “الشروق” و”المصري اليوم” وموقع “العين الإخبارية” الإماراتي وموقع CNN بالعربية.

شاهد: يحدث لأول مرة.. في اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب