تفاصيل نجاة المنتج محمد العدل من حادث سير مروع

إسلام سيد

كشف المنتج محمد العدل، عن تعرضه لحادث سير على طريق “الزعفرانة” في اتجاه الجونة.

كتب “العدل” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:  “تتنازعني رغبتين.. أن أكتب هذا البوست أو لا أكتبه لست مولعًا بنقل كل ما يحدث لي على الفيس بوك أو تويتر.. فأنا اعتبره مكان للحوار وفى بعض الأحيان للفضفضة عن العام، وفي نواحي أخرى للترفيه عن النفس، الأصدقاء بخفة دم. لذا ترددت كثيرًا في أن أكتب هذا الكلام”.

تابع:” منذ يومين تعرضت لحادث وانقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة في اتجاه الجونة .. وأثناء وقوع الحادث تخيلت أنها النهاية.. كنت واعيًا جدًًا لما يحدث وتخيلت أني ميت لا محالة وحين استقرت السيارة على ظهرها ووجدتني مازلت حيًا حمدت الله”.

نرشح لك: صور: هبة مجدي تظهر بـ”لوك” جديد بتوقيع ريهام خليفة

أضّاف: “وإن كنت لا أعلم هل فقدت شيئًا من أعضائي أو لا.. خرجت من أحد شبابيك السيارة فوجدتنى سليمًا إلا من جرح في يدى وبعض الكدمات… الحمد لله، لماذا حكيت الآن لأني نفسي أقول إن هذا الشعب عظيم ف بمجرد خروجي من السيارة توقفت أغلب السيارات على الطريق اطمئنوا علي ثم جرى أحدهم وأحضر شنطة فارغة وبدأ فى جمع أشيائي من السيارة موبايل وأي باد وساعتي ونظارتي.. وتطوع أخر لنقل كل متعلقاتى إلى سيارته وظل بجانبي حتى يقلني إلى الجونة”.

أردف: “تحية وتقدير لهم جميعًا، يتبقى تحية وتقدير واجبة للرائد أحمد بدوي قائد الكمين الذى أتى على عجل هو واتنين أمناء ونصحني بالتحرك وأنه سيظل بجوار السيارة لحين تحميلها على الونش الذي سيأتي من الغردقة ليحملها إلى القاهرة.. وظل متواصلًا معي حتى تحرك الونش واتصل بي في اليوم التالي للاطمئنان، شكرًا له ولمن كان معه من أمناء، شكرًا لكل الفريق الصحي بمستشفى الجونة، من أطباء وممرضين وعمال وأمن أنهم فريق رائع”.

اختتم حديثه: “من أجل عظمة المواطن المصرى.. كتبت هذا البوست. أنا كويس والحمد لله”.

جدير بالذكر أن المنتج محمد العدل، اُختير كرئيس شرفي لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

فيها حاجات حلوة مش حاجة واحدةتتنازعنى رغبتين……. ان اكتب هذا البوست او لا اكتبه لست مولعا بنقل كل ما يحدثةلى على…

Posted by Mohamed El Adl on Wednesday, January 16, 2019

تعرف على أبطال “حكايتي” أول بطولة لـ ياسمين صبري

شاهد: بالعقل حلقة 5 .. في ماركت المشاهير