حسام حبيب يدافع عن زوجته

رد الفنان حسام حبيب على الجدل الذي أثير خلال اليومين الماضيين، بسبب تصريحات نُسبِت إلى زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير، حيث قال الإعلامي تامر أمين، إنها أساءت للدولة خلال الحفل وقالت: “أنا خسارة في مصر”.

كشف “حسام” كواليس ما حدث أثناء الحفل قائلا: “على المسرح كان فيه 3 مرايات تظهر شيرين من خلفها في بداية الحفل كجزء من الـshow وتقديمة للحفل، وكان فيه صدى صوت أثناء غناء شيرين والناس كانت مضايقة ومش سامعة غناها، فقالت شيرين أكيد ده بسبب المرايات لأنها بتعكس الصوت”.

واستكمل حبيب في تصريحات لـ”اليوم السابع“: “كان حلمي بكر قاعد في الصالة وقالت شيرين مش كده يا أستاذ حلمي فرد: أنتي صح فردت شيرين ضاحكة: طلعت بفهم.. أنا خسارة في مصر وهي جملة دارجة على ألسنتنا جميعا”.

نرشح لك: ساويرس: “هنتج أغنية لـ محمد رمضان وبشرى”

وعن الموقف الثاني بأنها أشارت إلى أن أي شيء في مصر من الطبيعي أن يكون فيه إهمال، بقولها: “طبيعي يا جماعة انتوا في مصر”، قال حبيب: “ترابيزة كبيرة قاعد عليها أجانب اتكسرت وهم قاعدين.. شيرين حاولت تهزر معاهم وتطمنهم وقالتلهم: متخافوش كل شىء هيتصلح.. أهلا بيكوا فى مصر”، متسائلا: “أين الاستهزاء بمصر هنا؟!”.

واستنكر حبيب تلك الاتهامات، وتساءل كيف تسىء شيرين لمصر وهي من فضلت إقامة حفل رأس السنة بالقاهرة رافضة عروضا بإقامة حفلات فى إسطنبول ولبنان، وقالت إن مصر بلدى أولى، رغم أن أجر إقامة الحفلات بالخارج أضعاف مصر، مضيفًا: “الحفل حضره فنانون كبار وشخصيات عامة وممثلون عن الرقابة والمصنفات فلماذا لم يردد هؤلاء تلك الاتهامات؟!.. بلاش نشكك فى وطنية الناس بهذه الطريقة”.

طلب رجاء الجداوي من وزيرة الثقافة

شاهد: أبرز حفلات النجوم في ليلة رأس السنة