نهضة مصر تصدر "ساعة شيطان" لـ مصطفى الريدي

صدر حديثًا عن دار نهضة مصر للنشر، رواية “ساعة شيطان” للإعلامي مصطفى الريدي، والتي من المقرر مشاركتها باليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي سينطلق 23 يناير الجاري.

الرواية أقرب ما تكون لفيلم كوميدي ممتع، بطلها (إبليس) الذي يكشف ماهية الشر من وجهة نظره، لأنه لا يرى نفسه شريرًا، ولديه مبررات منطقية لكل أفعاله، ويرى أن الإنسان أشرّ منه. وتبدأ أحداث الرواية بإبليس الذي يشتكي من الملل، لذلك فإنه يقصد عيادة الطبيب النفسي (دكتور آدم). وتدور بين إبليس وآدم حكايات كثيرة ويسافران عبر الزمن إلى لحظات تاريخية هامة ليقنع إبليس آدم أنه ليس شريرا كما ندعي وأن البشر تغلبوا على شره.

نرشح لك: دار الشروق تصدر 3 مسرحيات لـ عبد الرحمن الشرقاوي

الرواية خفيفة لكنها تقدم معلومات قيمة وأفكار فلسفية حول الخير والشر من خلال المواقف التي يقع فيها الأبطال.

جدير بالذكر أن مصطفى الريدي بدأ حياته العملية من خلال العمل مع طارق نور فى أداء أصوات أشهر الإعلانات كما كان المُعلق الصوتي لإعلانات عدد كبير من المُنتجات والماركات في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الأداء الصوتي لدعاء السفر الخاص بشركة مصر للطيران، والإذاعة الداخلية في الحرم المكي، والرسائل المسجلة للشركات والبنوك، والرسائل الصوتية لشركات الاتصالات. ويعمل الآن كمذيع في إذاعة ميجا إف أم كما سبق له القيام بأدوار تمثيلية في عدد من المسلسلات مثل “الميزان”، و”ليلة”.

تفاصيل أسعار وخطوط أتوبيسات النقل لمعرض الكتاب

شاهد: أبرز الأحداث التي شغلت الوسط الثقافي خلال عام 2018