حسين الشحات رايح جاي.. تطورات محاولات الأهلي لضم اللاعب

محمد سلطان محمود

يتصدر حسين الشحات، لاعب وسط منتخب مصر ونادي العين الإماراتي، اهتمامات جماهير النادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسين الشحات، لاعب مصر المقاصة السابق، أكد على حبه للأهلي من خلال ارتداء القميص رقم 74 منذ انتقاله إلى العين الإماراتي، في الموسم الماضي، مشيرًا إلى عدد ضحايا مذبحة بورسعيد من جماهير الأهلي.

خلال الأسابيع الماضية، ظهرت أخبار عن اهتمام إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية، بهدف إنقاذ موسم الأهلي وتدعيم خطوطه الأمامية.

نرشح لك: كلوب: كدت أن أبكي بسبب ما فعله صلاح

وبينما لم ترتقي المفاوضات بين الأهلي والعين حتى الآن إلى الشكل الذي يؤكد اقتراب اتمام الصفقة، إلا كل المؤشرات تؤكد وجود رغبة قوية من اللاعب والنادي الأهلي في اتمام الانتقال بأي شكل، سواء كان بيع نهائي أو إعارة.

صفقة انتقال حسين الشحات ستتضح ملامحها بشكل أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة، وحتى يحدث ذلك، نستعرض أبرز 5 تطورات حدثت خلال الـ24 ساعة الماضية.

1- أعلن النادي الأهلي عن تقدمه بعرض رسمي إلى نادي العين الإماراتي، للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع حسين الشحات.

2- صرح مسئولو نادي العين الإماراتي أن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي سواء لشراء أو استعارة اللاعب.

3- أكدت إدارة نادي العين وجود اهتمام من عدد من الأندية في مصر والسعودية ودول آخري بالتعاقد مع حسين الشحات، وأن الأهلي ليس النادي الوحيد في مصر المهتم بالتعاقد مع صانع الألعاب الدولي.

4- وصول حسين الشحات إلى القاهرة بصحبة أسرته، لقضاء عطلة قصيرة، بعد توقف الدوري الإماراتي بسبب تنظيم بطولة الأمم الأسيوية في الإمارات، مع اصطحابه عدد كبير من الحقائب لفت انتباه متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

5- أوضحت إدارة العين في تصريحات صحفية، أن النادي لن يرغم اللاعب على الانتقال إلى نادي لا يرغب باللعب له، وفي الوقت نفسه ظهرت تقارير صحفية تؤكد على رغبة اللاعب الشديدة في ارتداء قميص النادي الأهلي.

شاهد: أبرز محطات المعلق الرياضي الراحل محمد السباعي