شاهد: إبراهيم سعيد يهاجم محسن صالح بسبب تويتر

محمد سلطان محمود

وجه إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي السابق، انتقادات لمحسن صالح، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بسبب تغريداته على تويتر.

أوضح إبراهيم سعيد خلال حواره مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج “اللعيب” على شاشة mbc مصر، أنه لم يكن يعرف بوجود حساب يخص محسن صالح على تويتر، كما أنه لم يتعامل معه من قبل طوال 20 عامًا في الملاعب، لكنه يرى أنه شخص “مياس”.

أوضح “سعيد” أنه لا يتفق مع الأشخاص الذين يطالبون باحترام كبار السن بسبب عمرهم، مشيرًا أن مثلما كان محسن صالح مدربًا كبيرًا، فهو لاعب كبير وصاحب تاريخ، مشيرًا أن من ضرورات السن، أن يحترم الشخص نفسه، حتى لا يتعرض للانتقادات من أشخاص أصغر منه.

نرشح لك: الزمالك يرفض رحيل باسم مرسي إلى سموحة

تابع لاعب الأهلي السابق، أنه حتى الأسبوع الماضي كان رأيه في محسن صالح، لا يتعدى كونه شخص لم يتعامل معه من قبل، لكن هذا الرأي تغير بعد تغريدة لـ “صالح” انتقده فيها.

الجدير بالذكر أن الخلاف بين محسن صالح وإبراهيم سعيد، قد بدأ الأسبوع الماضي، بعد نشر مدرب منتخب مصر الأسبق، تغريدة عن اللاعبين الذين لم يهتموا بأنفسهم أو أنديتهم، ليجيبه أحد متابعيه بقائمة من اللاعبين ضمت إسم إبراهيم سعيد. وبدوره رد “صالح” على المتابع ليؤكد على رأيه، وهو ما أغضب إبراهيم سعيد، الذي رأى في موافقة محسن صالح على تلك التغريدة إهانة شخصية له، ليقوم بعدها بتوجيه رسائل حادة اللهجة إلى المدرب يحذره فيها من الحديث عنه بسوء.

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018