شاهد: رضا شحاتة يتحدث عن "اللف والدوران" والعمولات في انتقالات اللاعبين

أثار رضا شحاتة، نائب رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته عن تدخل السوشيال ميديا في قرارات الأندية، وإشارته لوجود بعض الأشخاص الذين يرغبوا دائمًا في وجود مشاكل بالأندية.

شحاتة ظهر مساء أمس مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على شاشة قناة صدى البلد، ليدافع عن لجنة التعاقدات التي رحلت، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد يستطيع المزايدة على حب حسام غالي ومحمد فضل للقلعة الحمراء.

نرشح لك.. رضا شحاتة: لا أعلم بأي صفة تعاقد هيثم عرابي مع لاسارتي؟

كما كشف عن سبب رحيله عن لجنة التعاقدات في الأهلي قائلاً : “حينما شعرت أنني لن أفيد النادي قررت الرحيل”، مشيرًا إلى أن لجنة التعاقدات برئاسة محمد فضل نجحت في التعاقد مع كافة الصفقات التي طلبت منها، وأن الأزمة تم تضخيمها داخل النادي الأهلي.

وأوضح رضا شحاتة أن وجوده مع محمد فضل وحسام غالي بالنادي الأهلي، جعل بعض الأشخاص يعانون من صعوبة الوصول إلى معلومة واحدة عن كواليس الصفقات، مضيفًا أنهم كانوا حريصين على النزاهة خلال مهمتهم، بعيدًا عن ما يلجأ إليه الكثيرون من العاملين في تعاقدات الأندية من “اللف والدوران”، مشيرًا أنهم رفضوا الحصول على عمولات من أجل اتمام انتقال بعض اللاعبين إلى الأهلي، مشيرًا أن هذا شيء يفعله بعض مسئولي الأندية.

تصريحات شحاتة عن العمولات، دفعت هاني حتحوت لسؤاله عن ما تردد من تقديمه مع محمد فضل وحسام غالي شكوى لإدارة النادي الأهلي ضد هيثم عرابي بسبب العمولات، ليؤكد رضا شحاتة أنه يرفض اتهام أي شخص، مشيرًا أنهم تقدموا بالشكوى وتركوا القرار لمجلس إدارة النادي.

وتطرق للحديث عن وجود هيثم عرابي في الأهلي خلال الفترة الأخيرة، نافيًا وجوده بصفة رسمية في النادي، وقال موضحًا: “قرار تعيين هيثم عرابي بلجنة تعاقدات الأهلي لم يفعل، وتوجيه محمود الخطيب لسيد عبدالحفيظ بتقديم تقرير شامل وإعادة تشكيل اللجنة”، مشيرًا أن توجيه الخطيب يتعبر إلغاءً لقرار تعيين عرابي..

وأكد رضا شحاتة أن هيثم عرابي لم يتعاقد مع مارتن لاسارتي، بصفته مديرا أو عضوا بلجنة التعاقدات في الأهلي، متسائلا: “لا أعلم بأي صفة تعاقد مع لاسارتي”، وأن عرابي قد تربطه علاقة عمل بالمدرب، موضحًا أن توجيه سيد عبد الحفيظ الشكر له لا يعني أنه كان يعمل بالأهلي.

لهيطة: منتخب مصر على رأس مجموعته في أمم أفريقيا 2019

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018