محمد يوسف: قوة الأهلى الضاربة تكتمل بعد 10 أيام

قال محمد يوسف، المدير الفني الموقت للنادي الأهلي، إن الفريق نجح في تحقيق بداية جيدة مع انطلاقة النسخة الجديدة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على “جيما” الإثيوبي بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتابع يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع زكريا ناصف، ببرنامج “الماتش”، المذاع على قناة صدى البلد، أن تركيز الفريق ينتظره شوط ثاني في أفريقيا يوم الجمعة المقبلة، في مباراة العودة أمام جيما الإثيوبي، متمنيا أن يستفيد الفريق من الفرص الضائعة في المباراة.

نرشح لك: شاهد: الأهلي يكتفي بهدفين في شباك جيما الإثيوبي

وأكد المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، أنه طالب من اللاعبين التركيز في كل مباراة سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، من خلال تحقيق العدد من الإيجابيات بخلاف الفوز بنقاط المباراة، مؤكدا أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى جيد وواصل مراون محسن تقديم أداء جيد، وأن محمد شريف استكمال مباراة جيما مصابا.

وأضاف محمد يوسف، أن الثقة تعود تدريجيا بعد خروج الفريق من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وخسارة النهائي الأفريقي، موضحا أن الفريق يخرج من الكبوة التي تعرض لها من خلال الفوز في كل مباراة، مؤكدا أن القوة الضاربة للفريق ستكتمل بعد 10 أيام بعد شفاء المصابين وأن مشاركة التونسي علي معلول في المباريات لن يتم الاستعجال في تنفيذها حتى يكتمل شفاءه.

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!