خالد الجندي لمنتقديه: "اللي يلطم يلطم"

سارة عوض

قال الشيخ خالد الجندي، إن حديثه الأخير عن أمور الغيبيات مثل الحور العين والجنس في الجنة، أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من أنه لم يذكر رأيه الشخصي في الأمر، وإنما تحدث عن المبادئ الأولى في العقيدة.

علق “الجندي” خلال حلقة الخميس من برنامج “لعلهم يفقهون” الذي يقدمه عبر شاشة “dmc”، على هذه الضجة، قائلًا: “أنا ماقولتش رأيي أنا كنت بشرح ألف باء عقيدة، بقول الجنة مش زي الدنيا، الجنة فيها متعة جنسية، لكن مفيهاش ممارسة جنسية، الجنة فيها أكل بس مش زي الأكل بتاعنا”، مؤكدًا على أنه لن يتراجع عن هذه التصريحات المثيرة للجدل.

نرشح لك: خالد الجندي: الزواج العرفي في السر “زنا”

كما أشار إلى أن من أثار هذه الأزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، هم أناس متأثرين بالأعمال الدرامية والأحاديث الدنيوية وربطها بما سوف يحدث في الجنة، مؤكدًا على أن معتقدات البعض ليس لها أي علاقة بالجنة.

على صعيد آخر، ألمح إلى أنه سوف يتطرق خلال الحلقات المُقبلة إلى تفسير جميع الأمور الغيبية، مُعلقًا: “اللي يصرخ، يصرخ واللي يلطم، يلطم واللي يشنق نفسه، يشنق نفسه، أنا مش هسكت على باطل، ومش همسك مبخرة ومش هعمل دجل”.

يذكر أن الشيخ خالد الجندي، صرح بأنه لن تكون هناك علاقات جنسية في الجنة، بالمعنى المعروف في الدنيا، وأن الجنة منزهة عن العلاقات الجنسية الموجودة في الدنيا، مما أثار اعتراضات بعض ُمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قاموا بمهاجمته.

شاهد| في ذكرى وفاته.. كيف استقبلت الدول العربية والأجنبية الشيخ عبد الباسط عبد الصمد؟