كلوب يتحدث عن ضغوط الإعلام على محمد صلاح

محمد سلطان محمود

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن واقعة رفض محمد صلاح مهاجم فريقه، الاحتفال عقب تسجيله أهدافه في مباراة بورنموث، يوم السبت الماضي.

قال كلوب في تصريحات صحفية، إنه لم يشاهد كيف احتفل صلاح عقب تسجيله الأهداف، مؤكدًا أن الأمر لا يعنيه كونه لم يراه، وأشار أنه لم يشعر بالقلق في أي لحظة من ما ردده الإعلام سابقًا عن تراجع قدرات صلاح التهديفية.

نرشح لك: محمد صلاح.. الحاضر الغائب في منتدى أفريقيا 2018

كلوب أخطا في احتساب عدد أهداف صلاح الموسم الماضي، حيث سجل 44 هدفًا، وقال: “نحن نسعى دائما للتطور، لكن أن تقدم موسمًا مليء بالأهداف وتسجل 41 هدفًا، بالتأكيد الأمر صعب، كيف يمكنك إثبات أن مستواك تراجع في الموسم التالي، لو سجل صلاح 10 أهداف في أول 5 مباريات، سيقول الجميع إنه سيفعلها مجددًا هذا الموسم، لكن لو أنهى الموسم برصيد 39 هدف، سيقول البعض أنه لم يسجل 41 هدف كما فعل الموسم الماضي”.

تابع أن هذا يجعله دائمًا يسعى للتعامل مع الضغوط التي يضعها الإعلام على عاتق محمد صلاح، مشيرًا أن الأمر نفسه يجب على صلاح فعله، كونه لم يحظى بموسم مشابه من قبل ويرغب في تكراره.

تطرق يورجن كلوب إلى الحديث عن مباراة فريقه الهامة أمام نابولي الإيطالي، مساء الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، وكشف أنه يرفض التصريحات الرنانة، وكذلك يفعل كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي، وهو ما يجعله رافضًا للربط بين تألق محمد صلاح وتسجيله لثلاثة أهداف في شباك بورنموث، وبين أداءه في مباراة نابولي.

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!