إيهاب الخطيب: محمد مرجان يدير النادي الأهلي

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، إنه شرف بالعمل بقناة الأهلي، مشيرا إلى أنه عاد للعمل بقناة الأهلي عقب تولي محمود الخطيب رئاسة النادي، بعدما رحل في بداية ولاية المهندس محمود طاهر.

تابع الخطيب خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، موضحًا: “بعد المانشيت الذي نشر بإحدى الصحف المصرية التي أترأس قسم الرياضة بها، منتقدا الأهلي، أدركت أن هناك مشاكل ستحدث”، مشيرا إلى أنه عرف من أحد العاملين بقناة الأهلي بأنه ثمة تغيير حدث بجدول برنامجه بالقناة.

وأضاف الخطيب: “تحدثت مع بعض المسؤولين بالقناة وأخبرتهم أنني لن أعمل بقناة الأهلي حال تغيير موعد برنامجي”، مشيرا إلى أن محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي كان مصرا على نشر بيان بإيقافه، معلقاَ: “محمد مرجان هو الذي يدير الأهلي في الفترة الأخيرة”.

واستطرد الناقد الرياضي: “لم يعترض أحد على مضمون ما ينشر في الجريدة التي أعمل بها، طوال فترة عملي السابقة بالأهلي، والمقصود بعنوان الأهلي ملطشة الجميع هو تراجع نتائج الفريق وليس شيئًا آخر”.

نرشح لك: تركي آل الشيخ: الأهلي يمرض ولا يموت

وأكد إيهاب الخطيب، أنه التزم بالموضوعية طوال فترة عمله بالأهلي، متابعًا: “عملت في قناة الأهلي منذ تولي الخطيب إدارة النادي، دون أن أتقاضى جنيه واحدًا من القناة، بطلع بلبسي ولا أكلف القناة جنيها واحدا، ولا يوجد عقد بيني وبين الأهلي”.
وأشار أن هناك بعض الأشخاص، يتواجدوا في قناة الأهلي لمدة ساعات معدودة، وبتقاضوا مبالغ تصل إلى مئات الألاف من الجنيهات، دون تقديم أي شيء”.

وتساءل إيهاب الخطيب عن سبب تدخل قناة الأهلي في المحتوى الذي يقدمه الصحفيون العاملون بها قي صحفهم الخاصة، مؤكدا أن محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، طالب أحد الصحفيين العاملين بالقناة بالحد من انتقاد صحيفته للأهلي حتى لا يتعرض لمصير إيهاب الخطيب.

وأردف الخطيب: “لن أعود لقناة الأهلي بدون اعتذار لائق، ومن مصلحة الأهلي أن تبقى أقلام الإعلام بارزة، البعض يعطى صورة سلبية عن الأهلي، وبعض الأشخاص يريدون التخلص مني كوني أتحدث دائما عن الأخطاء”.

منع إيهاب الخطيب من الظهور على قناة الأهلي بسبب “الملطشة”

شاهد – أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة