حسام باولو: "بعت موبايلي عشان اتجوز"

روى حسام باولو، لاعب الزمالك السابق والداخلية الحالي، الظروف العصيبة التي تعرض لها قبل احترافه كرة القدم، موضحًا أنه كان ينتمي لأسرة بسيطة فقيرة للغاية، ولجأ للعمل داخل أحد المصانع لاستكمال مسيرته الرياضية.

أضاف باولو، خلال حواره مع الإعلامية مني الشاذلي ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، عبر قناة cbc، أنه عانى كثيرًا من أجل الانتقال من نادي الشمس إلى نادي الداخلية، خصوصًا بعد مطالبة الأول بمبلغ مالي يقدر بـ67 ألف جنيه مقابل الاستغناء عنه، مشيدًا بدور زوجة أخيه ووقوفها بجواره وبيعها للذهب الخاص بها، من أجل إنهاء لعبه لنادي الشمس وانتقاله للداخلية.

نرشح لك: ميمي عبد الرازق: كام مدرب فاشل بيلفوا على أندية الدوري

أوضح أنه باع لأجل زواجه هاتفا محمولا بمبلغ 800 جنيه لشراء “دبلة وخاتم ومحبس”، قائلًا: “والدي ألح عليّ عشان اخطب، ومكنش معايا غير تلفون بـ800 جنيه، بعته وجبت دبلة ومحبس وخاتم”.

تابع “حسام” أنه تزوج هو وأشقائه الخمسة في “شقة” واحدة في منزل أبيه، مشيرًا إلى أن من يتزوج منهم في الشقة كان يتركها لشقيقه يتزوج فيها بعده، ويخرج منها، مضيفًا: “عانيت أثناء وجودي  داخل نادي سكر أبو قرقاص الموجود بمحافظة بالمنيا، بسبب الظروف المالية الصعبة.. كنت بنام علي الأرض في القطر عشان مش معايا فلوس”.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

شاهد: أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة