"أنا بنت عمك".. ألبوم جديد لـ فاطمة عيد

هانى عبد ربه

عُقد اليوم مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق ألبوم المطربة فاطمة عيد “أنا بنت عمك” الذي يعيدها للساحة الغنائية بعد سنوات طويلة، بحضور عدد من صناع الألبوم وزوجها الشاعر والملحن شفيق الشايب.

و قالت المطربة فاطمة عيد أن المنتج ريتشارد الحاج هو من أقنعها بالعودة للغناء بألبوم جديد خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته القناة الخاصة بها على اليوتيوب.

نرشح لك: صورة.. كيف عبرت حلا شيحة عن حبها لوالديها؟

وأضافت أن الالبوم بالفعل تم طرحه من خلال قناتها على اليوتيوب وشبكة موسيقى، ويتضمن 14 أغنية من بينها موال أنا بعشق الفن من كلمات رمضان العجمي، ألحان فاروق سلامة وأغنية أنا بنت عمك كلمات وألحان شفيق الشايب، توزيع وليد مصطفى وأغنية  يادي الزمان الردي كلمات عبد الرحمن سيد الاهل ، ألحان شفيق الشايب، توزيع وليد مصطفى، موال يا ورد ليه تنقطع من كلمات رمضان العجمي، ألحان فاروق سلامة، أغنية  يا بتاع الورد كلمات عاطف فايد ، ألحان شفيق الشايب ، توزيع وليد مصطفى، وأغنية موال شوق الحبايب كلمات وألحان شفيق الشايب وأغنية  تستاهلي كلمات وألحان شفيق الشايب ، توزيع وليد مصطفى و  موال علمت ابني أنا كلمات رمضان العجمي، ألحان فاروق سلامة.

الجدير بالذكر أن فاطمة عيد هي إحدى نجمات الفن الشعبي التي تقدم اللون الغنائي الشعبي الفلكلوري الراقي، وتمتلك شعبية ضخمة جدًا، وكذلك تمتلك رصيد كبير تجاوز الـ800 أغنية.

 

 

 

سبب منع المصنفات طرح ألبوم “شيرين” في الأسواق

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!