الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع عمر خربين

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بأنه لا صحة لما تردد في بعض وسائل الأعلام في الآونة الأخيرة، عن إهداء المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للرياضة، المهاجم السوري عمر خربين، لاعب الهلال السعودي، للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وأكد المشرف العام في تصريحات لموقع النادي، أنه لم تحدث أى اتفاقات أو مفاوضات نهائيا بخصوص المهاجم السوري، سواء مع المستشار تركى آل الشيخ أو مع مسئولي الهلال السعودي أو مع عمر خربين نفسه، مؤكدًا أن في حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع أى لاعب سوف يتم التواصل أولا مع النادي إحتراما للعلاقات المحترمة بين الزمالك وجميع الأندية بشكل عام، ونادى الهلال السعودي بشكل خاص.

وأوضح أمير مرتضي، أن تلك الأخبار تهز استقرار الفريق وتخرج اللاعبين عن تركيزهم، موضحًا أن الزمالك يمتلك أقوى خط هجوم بين جميع فرق الدوري العام.

وأشار المشرف العام، أنه من الظلم  الحكم على مستوى بعض اللاعبين بعد ٨ مباريات فقط في مشوار الفريق بالدوري، إلى جانب الحديث مبكرًا عن فترة الانتقالات الشتوية في يناير، بالرغم من وجود 9 مباريات متبقية حتى نهاية الدور الأول، إلى جانب عدم حصول كل اللاعبين على فرصة المشاركة بعد.

نرشح لك: شاهد: طبيب منتخب تونس ينقذ لاعب النيجر من الموت