شاهد: ستيفن سيجال يغادر برنامجًا على الهواء بسبب "التحرش"

نرمين حلمي

غادر الفنان الأمريكي ستيفن سيجال ، الذي يشغل منصب الممثل الخاص للعلاقات الثقافية بين روسيا والولايات المتحدة، حلقة البرنامج المسائي الإخباري Newsnight BBC، في أثناء حواره مع الصحفية البريطانية ومقدمة البرامج كريستي وارك، عقب سؤالها عن كيفية تعامله مع ادعاءات التحرش الجنسي التي وجّهت له مؤخرًا.

نرشح لك: المغربي محمد مفتاح ينضم لـ أمير كرارة في “كازابلانكا”

نزع “سيجال” السماعات من أذنيه في أثناء بث الحلقة على فضائية BBC News، وترك الحلقة على الهواء دون الإجابة على السؤال، حتى أُغلقت شاشة العرض الخاصة بمشاركته في البرنامج، وأكدت “كيرستي” أنّه لم يجب على السؤال بعد.

كانت الفقرة التي شارك فيها “سيجال” مخصصة للحديث عن علاقته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحسب المنصب الذي يشغله “سيجال” حاليًا، كممثل خاص للروابط الثقافية بين روسيا والولايات المتحدة.

يذكر أن الممثلة البريطانية راشيل جرانت، اتهمت “سيجال” بالاعتداء الجنسي عليها مطلع يناير 2018، كما زعمت الممثلة ريجينا سيمونز تعرّضها للفعل ذاته من سيجال، إذ صرّحت أنّه اعتدى عليها في العام 1993 حين كانت في عامها الـ18، بعد دعوته لها لحضور حفل في منزله، بحسب ما ورد في موقع “إندبندنت”، وادّعت ممثلات أخريات تعرّضهن للتحرش الجنسي من قِبل “سيجال” في أعوام مختلفة، وهنّ: بورتيا دي روسي، جوليانا مارجوليس، وجيني مكارثي، وهو ما أنكره “سيجال” آنذاك.

شاهد| نجوم خطفهم الموت في سن صغيرة، لكنهم استطاعوا ترك بصماتهم في العديد من الأعمال