بعد بيراميدز.. شبكة إعلامية سعودية برعاية تركي آل الشيخ

محمد جمال

كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج عن ‏ولادة عملاق إعلامي وتلفزيوني جديد في المملكة العربية السعودية، على حد وصفه، وذلك برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة.

نرشح لك: تركي آل الشيخ: بيراميدز انتهى

أشار”الفراج” في تدوينة كتبها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى ‏أنهم منذ شهر ونصف وهم في ورشة عمل يقودها “آل الشيخ” لمشروع الشبكة الرياضية الاعلامية السعودية الجديدة، مشيدًا بمجهودات “تركي”، قائلاً: “كلما وصلنا إلى مستوى قال لنا أريد أفضل وهذا ما يصعب من مهمتنا للوصول الى طموحات القيادة الرياضية، إنها مسؤولية كبيرة”.

نرشح لك: هل يشتري ماجد الفطيم نادي بيراميدز؟

كما وجه الفراج الشكر لـ”آل الشيخ” كاتبًا: “‏كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على ثقته بتكليفي بإدارة الشبكة الرياضية الجديدة التي ستكون نجمًا وطنيًا مشرفًا ويعكس قدرات المواطنين السعوديين بدعم الخبرات الأجنبية الحقيقية في صناعة التلفزيون، إنه تحدي كبير كم أتمنى أن أكون عند حسن ظن أبو ناصر”.

كان قد أعلن “آل الشيخ”، أمس الخميس، قراره ببيع نادي بيراميدز بشكل نهائي، وإنهاء استثماره الرياضي في مصر دون رجعة، مؤكدًا أنه مستاء مما حدث في مصر، قائلا: “أنا جاي أخدم الرياضة المصرية، لكن بعد ما حدث أنا محبط، ولا رجعة في قرار الإلغاء”.

نقدم لك| قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, October 3, 2018