على طريقة عمرو دياب.. ربيع هنيدي ينشر صورته مع "الجاسمي"

هالة أبو شامة

نشر الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، صورة قديمة جمعته بالفنان حسين الجاسمي، ليوضح من خلالها التشابه بينها وبين الصورة التي جمعت الفنان عمرو دياب، بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مؤخرًا، مؤكدًا أن هذه الصورة هى مثال للاحترام والتقدير بين الأصدقاء.

كتب “هنيدي” على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” : “عندما يجمعك الاحترام والتقدير والتفاهم بأحد الأصدقاء، تكون مثل هذه الصورة”.

نرشح لك: ظافر العابدين بطل فيلم عالمي مع هذا النجم

تابع: ” ومع زيارة عمرو دياب للمستشار تركي آل الشيخ في نيويورك للاطمئنان على صحته، أعادني أحد المحبين إلى الماضي وأرسل لي صورة التقطها زمان لي مع الحبيب حسين الجسمي، ليسألني مازحًا عن الفرق بين اللقطتين”.

اختتم ربيع هنيدي كلامه: “فكل التقدير لجميع من في الصورتين.. وحمدا لله ع سلامة “بو ناصر”.

 

View this post on Instagram

عندما يجمعك الاحترام والتقدير والتفاهم بأحد الأصدقاء .. تكون مثل هذه الصورة😘 ومع زيارة #عمرو_دياب للمستشار #تركي_آل_الشيخ في #نيويورك للاطمئنان على صحته .. أعادني احد المحبين الى الماضي وأرسل لي صورة التقطها زمان لي مع الحبيب #حسين_الجسمي، ليسألني مازحا عن الفرق بين اللقطتين🙄🤔فكل التقدير لجميع من في الصورتين .. وحمدا لله ع سلامة "بو ناصر". #ربيع_هنيدي #stars #cairo #egypt #ksa #newyork #ياساحر

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي