حول العالم

رد حازم إمام على شطب عضويته من الزمالك

رد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة، على تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، بشطب عضويته من النادي.

قال حازم في تصريحات إذاعية لراديو “أون سبورت”: “رد فعل طبيعي في هذا الزمن من رئيس الزمالك.. أي حد يختلف معاه رد الفعل يكون الشطب”.

وأضاف حازم: “عائلة إمام كبيرة داخل الزمالك، شطب العضوية ممكن تؤثر على شخص فرحان إنه عضو في النادي، هذا لن يقلل مني أو يزودني كزملكاوي”، مشيرًا إلى أن هناك زملكاوية كُثر أكبر من آخرين معهم العضوية.

أضاف: “اللي ليا في الزمالك أكبر من أي حد.. مش شطب العضوية هيخليني مش موجود في الزمالك”.

أبدى حازم إمام تعجبه من الأزمة، مشيرًا إلى أن كل ما حدث هو طلب من اللجنة الأوليمبية باستدعاء رئيس الزمالك للتحقيق لما نسب إليه من إهانة لرئيس اللجنة الأوليمبية.

تعجب “إمام” من تداول الأزمة بهذا الشكل، موضحًا أن بداية الخلاف كان إقامة الجمعية العمومية للزمالك على يوم أو يومين، موضحًا: “مكنش صعب على الزمالك إنه يقيم العمومية على يوم واحد”.

اختتم حازم إمام حديثه قائلًا: “العمل العام الرياضي في مصر في أسوأ مراحله، عندي حالة من القرف، كلام في الأعراض، وكلام ملوش علاقة بالكرة، مفيش بلد حوالينا عندها كم اللغط حول كرة القدم بهذا الشكل”.

وأكد أنه في الاجتماع القادم للجنة الأوليمبية سيتحدث مع المجلس عن بعض القرارات التي لا ترضيه مثل لعب فرق الزمالك لمبارياتها خارج النادي، موضحا أن العقوبة ضد رئيس الزمالك بشخصه، والنادي لا علاقة له.

نرشح لك: وائل رياض: عبد الله السعيد لا يستحق 40 مليون جنيه

https://www.e3lam.org/2018/10/01/350753

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock