مروان مسلم ينضم لـ"المسيح والآخرون"

انضم الفنان الشاب مروان مسلم لفريق عمل الفيلم العالمي “المسيح والآخرون – Jesus and the others”K وهو من تأليف المؤلف الراحل فايز غالي وإنتاج عالمى مشترك “فرنسي – أمريكي – بلجيكي – مصري”، وإخراج المصري هشام عبد الخالق.

يتناول الفيلم حياة النبي عيسى ورحلة العائلة المقدسة إلى مصر، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال أيام وسيكون التصوير مابين إيطاليا والمغرب.

نرشح لك: صناع أفلام يتسلمون 170 ألف دولار من منصة مهرجان الجونة السينمائي

يذكر أن عبدالخالق قام باختيارمجموعة من النجوم من عدة دول بينها أمريكا وإيطاليا وإنجلترا وجنوب أفريقيا وسوريا، إلى جانب مصر، ومن النجوم الذين اختارهم من مصر لؤي عمران، مراد مكرم، عمرو القاضي، لطيفة فهمي، شريف صابر، محمد السباعي، مروى كشك، ريم صابوني، أحمد النجار،وآدم ستون.

كما يشارك من إيطاليا جيفاني سيرفيرا، ومن الولايات المتحدة جاريد سميث وماركو بريت،ومن إنجلترا بيلي تومي، ومن سوريا جهاد عبده.

يذكر أن مروان كان يعمل طبيبا بشريا ولعشقه للتمثيل قرر ترك الطب منذ سنوات للتفرغ للتمثيل وعمل لفترة كمذيع ببرنامج “كلام في سرك” مع الإعلامية راغدة شلهوب لفترة موسمين، وكانت بدايته المشاركة في الجزء الأول لمسلسل “كلبش” ومسلسل “مأمون وشركاه”، كما ينتظر قريبًا عرض فيلم “بيت ست” الذي يشارك في بطولته مع الفنانة الأردنية مارجو حداد، وعدد من الوجوه الشابة.