شاهد: كيف دعمت نجمات الفن دينا الشربيني؟

هبة الله حسين

أعربت الفنانة منى زكي، عن انزعاجها من الهجوم الذي طال إطلالة الفنانة دينا الشربيني مؤخرًا، في النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، إذ وصفتها بأنها تتمتع بصفات الجمال شكلًا ومضمونًا، وفنانة موهوبة، مُضيفة: «الموضوع مش بالحلاوة، مع إنّها قمر».

وخلال حوارها مع mbc trending، قالت منى، إنّ ملابسها أو طريقتها أو شكلها أشياء لا يمكن لأحد أن يتدخل بها، مضيفة: «اللي مش عاجبه شكل حد ميتفرجش عليه ببساطة».

نرشح لك: شاهد: رد «أبو» وزوجته على انتقادات إطلالتها في «الجونة»

الفنانة أروى جودة، قالت للبرنامج ذاته: «دينا لما بتشوفني بتقولي يا أروى بيقولوا عني كلام مش لطيف، بقولها متسمعيش حد ومتهمتميش باللي بيقولوه، أنا بشوفها حلوة من غير مجاملات».

أما الفنانة السورية سوزان نجم الدين، فقالت إنّها حزينة لما طال دينا الشربيني من انتقادات مؤخرًا، موضحة أنّها تحملت شخصيًا العديد من الانتقادات، وكان ردها: «مبتفرقش معايا وبضحك».

نرشح لك: شاهد أغنية “خطوة” لمصطفى حجاج

وصفت الفنانة علا رشدي منتقدي إطلالات الفنانات، قائلة إنّهم «ناس فاضية موراهمش حاجة بيدققوا في كل التفاصيل، ودينا في كل حالاتها جميلة».

وقالت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، إنّ كل شخص يرتدى ما يليق عليه، ولا يمكن إرضاء كل الأشخاص بما ترتديه، متابعة: «بلبس اللي بحبه».

روجينا أيّدت موقف زميلاتها في الدفاع عن دينا، قائلة: «انقد الفستان أو مكياجي أو تسريحة شعري، لكن في حدود الأخلاق مش بقسوة أو بكلام لاذع عشان متجرحش حد».

الفنانة اللبنانية نور قالت كذلك: «كل واحد ممكن يحب لبس فنان، ويمكن حد تاني ما يحبه، وكل واحد إلا ما يلقى حد معجب فيه».

نرشح لك: شاهد: المطربون الأكثر متابعة على “إنستجرام”