لقاء الخميسي ترد على منتقدي بوستر "راجل وست ستات 9"

ردت الفنانة لقاء الخميسي، على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن “بوستر” الجزء التاسع من مسلسل “راجل وست ستات”، والذي اتهم بأنه “يحمل إيحاء جنسيًا”، مؤكدة أنها الهجوم غير مبرر.

قالت “الخميسي” خلال حوارها بموقع “مصراوي”، اليوم الخميس، إنها لا تعرف لماذا كل هذه الضجة الكبرى حول بوستر العمل، مضيفةً: “أنا أراه لا يحمل أي إساءة لأحد، فهو تصميم مختلف من مصمم الجرافيك، أبدع وتميز فيه، ومن يهاجمون الصورة على السوشيال ميديا ناس فاضية، ولن أحذف الصورة وخلي الناس تهرى زي ما هى عاوزة وأقول لهم اهري يا مهري وأنا على مهلي”.

وعن دورها في مسلسل “أبواب الشك”، أكدت أنها صوّرت أغلب مشاهدها في العمل منذ ما يقرب من 3 أسابيع، ولم يتبق إلا مشاهد قليلة جدًا، وتم الترويج لعرضه خلال أيام على قناة mbc دراما، وتجسد خلاله شخصية “شادية” صحفية تبحث عن حقيقة جريمة قتل وقعت منذ 10 سنوات.

وعن سبب قبولها لهذه الشخصية، قالت: “التغيير هو السبب الحقيقي وراء قبولي الشخصية، فأنا دائما أبحث عن كل ما هو جديد، لأقدمه وعندما قرأت سيناريو “أبواب الشك” وجدت أنه يناسبني بشكل كبير.. ولم يتطلب الدور مجهودًا كبيرا فأنا في بداية مشواري عملت بمجال الصحافة وأعلم عن المجال كثيرًا ولم أستعن بأي صحفي”.

نرشح لك – رمضان صبحي يودع السفير البريطاني جون كاسن