باتريس كارتيرون: دوري أبطال إفريقيا هو هدفي الأول

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سر تمسكه بالتعاقد مع ساليف كوليبالي مدافع الفريق الحالي والقادم هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن مازيمبي الكونغولي.

وأوضح كارتيرون في تصريحات لقناة الأهلي:” كنت أريد التعاقد مع لاعب يتأقلم بشكل سريع، وأنا أعرف كوليبالي جيداً منذ أن كان لاعباً في مازيمبي، الفريق كان بحاجة له”.

وأكد الفرنسي أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي هدفه الرئيسي، مضيفاً أنه يريد إعادتها إلى القلعة الحمراء مرة أخرى بعد أن غابت عن النادي 5 أعوام.

نرشح لك: شاهد: كارتيرون يتحدث عن فوزه على الأهلي مع وادي داجلة

وواصل حديثه:” توجت بدوري الأبطال مع مازيمبي الكونغولي وأعرف مدى أهمية تلك البطولة وحينما رأيت الكأس في زيارتي الأولى للأهلي قلت أريد إعادة ذلك الكأس إلى هنا”.

أضاف كارتيرون، أن المنافسة المحلية ستكون صعبة للغاية ولن تكون سهلة نظراً للمستوى العالي الذي تقدمه الأندية المصرية هذا الموسم، وأوضح قائلا:” كنت مدرك لصعوبة الدوري المصري، وفي الكونغو حين كنت أدرب مازيمبي كنت أتابع الدوري المصري وأعرف قوة المنافسة المحلية هنا، لكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين والنادي بالكامل”.

وعن تدعيمات الفريق خلال يناير المقبل، كشف الفرنسي عن عدم تفكيره في الوقت الحالي بضم عناصر جديدة مؤكداً أن الفريق يمتلك عناصر جيدة في جميع الخطوط، وأن ما يشغل باله حاليا هو قائمة الفريق الحالية وليس ضم لاعبين جدد.