المخرج الفني لـ "ابدأ حلمك" يدعو منتجي الدراما بالاهتمام بورش الشباب

أوضح المخرج أحمد طه، المشرف الفني على ورشة “ابدأ حلمك” المسرحية، أن الهدف الرئيسي للورشة هو رفع كفاءة المواهب الفنية وإتاحة الفرصة لعدد أكبر من الشباب المبدع.

أضاف “طه” في تصريح خاص ل إعلام دوت أورج، أن الورشة يمكن استثمارها بشكل مختلف، حيث أنه من المقرر دعوة العديد من منتجي الدراما في مصر لمشاهدة هذه الوجوه الشابة، مشيرا إلى أن الاهتمام بالوجوه الجديدة التي تشارك في هذه الورش مفيد جدا لصناعة الدراما اقتصاديا، وتوفير ملايين الجنيهات.

نرشح لك: 13 تصريحا لـ تامر عبد رب النبي.. أبرزها عن الكتابة السينمائية وعمله الروائي الجديد

لفت إلى أن الشباب المشارك في هذه الورشة، محبة وبصدق للفن وتبذل أقصى ما في وسعها من جهد فني ومادي لتقديم أعمال مميزة، وأن المعادلة الإنتاجية بمصر تحتاج إلى أمثالهم بشدة.

كانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قد شهدت تخرج الدفعة الأولى من ورشة “ابدأ حلمك” مساء أمس الاحد، وتدشين الدفعة الثانية التي تبدأ قبول طلبات الاشتراك بها حاليا.

“ابدا حلمك” تقدم مشروعات التخرج “مدد”، و”نظرة” بإشراف المخرج أحمد طه، ويشارك بالتدريب في عرض “مدد” في الدراما الدكتور علاء عبد العزيز، التمثيل أشرف فاروق، السينوجرافيا عمرو الأشرف، الموسيقى و الغناء حازم الكفراوي، الرقص ضياء شفيق، بينما شارك في التدريب لمجموعة عرض ” نظرة” في الدراما ميسرة صلاح الدين، التمثيل أحمد مختار، والشاعر محمود رضوان السينوجرافيا محمود حنفي، الموسيقى والغناء أحمد حمدي رؤوف، الرقص تامر فتحي، و يقدم المشروعين يومين في تمام السابعة مساء بالمجان وحتى نهاية سبتمبر الجاري.