محامي سعد لمجرد يوضح تفاصيل اتهامه بالاغتصاب

نفى جون مارك محامي الفنان سعد لمجرد كافة التهم الموجهة إلى موكله، راويًا تفاصيل ما حدث ليلة الأحد الماضي في أحد النوادي الليلية فى “سان تروبيه” جنوبي فرنسا.

قال “مارك” خلال ضيافته على “راديو فرانس” اليوم: أن سعد تعرف على الفتاة الفرنسية في أحد الملاهي الليلية، وعرض عليها أن ترافقه إلى غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه برضاها، ليتوافق الطرفان على إقامة علاقة جنسية “رضائية” حسب وصفه، دون وجود أيّ دليل على تعنيف أو ضرب أو اغتصاب مثلما ادعت الفتاة.

نرشح لك: والد سعد لمجرد يؤكد اعتقاله في فرنسا

أضاف المحامي أنه لم ترد أيّ دلائل على وجود حالات تعنيف أو إثبات على وجود اغتصاب بعدم رغبة الفتاة، مؤكدًا على أن العلاقة كانت برغبتها، وهو ما جعل التهمة تسقط مؤقتًا عن سعد لعدم وجود دليل أو شهود على راوية الفتاة.

يُشار إلى أن فتاة تبلغ من العمر 29 عامًا، وتعمل موسميًا فى تلك المنطقة الساحلية الشهيرة، وجهت إلى “لمجرد” رسميًا تهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي دون رغبتها.

الجدير بالذكر أنه أُطلق سراح سعد لمجرد أمس الثلاثاء، تحت شروط رئيسية، أولها “إطلاق سراح مؤقت” وليس نهائيًا ولا يعتبر براءة، مع منعه من مغادرة الأراضي الفرنسية حتى الانتهاء من التحقيقات الرسمية، خاصة بعد إعلان المدعي العام اتهامه رسميًا بالاغتصاب.